احصل على شقة كاملة التشطيب في 18 شهر فقط و بأقل الأسعار .. تعرف التفاصيل

احصل على شقة كاملة التشطيب في 18 شهر فقط و بأقل الأسعار .. تعرف التفاصيل

في إطار مشروعات الإسكان التي تقوم بها الحكومة حالياً و ذلك حرصاً منها على توفير شقق سكنية للمواطنين بأقل الأسعار و أفضل المميزات في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، أعلن نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للتخطيط و المشروعات، المهندس أمين عبد المنعم، أن الحكومة تقوم الآن بتجهيز مشروعات الإسكان ليتم تسليمها للمواطنين خلال 18 شهر فقط.

و من ضمن مشروعات الإسكان التي تقوم الحكومة حالياً بإنشائها مشروع المليون وحدة سكنية، و قد أعلنت وزارة الإسكان أيضاً عن توفير شقق سكنية كاملة التشطيب و متكاملة المميزات ” كومباوند” في عدة محافظات لأصحاب الدخل المحدود، و بمساحة من 100 إلى 147 متر مربع، أما بالنسبة للأسعار فإنها تبدأ من 250 ألف جنيه و لا تزيد عن 400 ألف جنيه.

أما بالنسبة لمميزات هذه الشقق السكنية فهي مزودة بشركات أمن و عمال نظافة، و الشقة مكونة من 3 غرف و مظبخ و حمام بالإضافة لغرفة المعيشة، و هذا المشروع عبارة عن مليون وحدة سكنية تقوم الحكومة بإنشاؤه لتوفير الشقق السكنية للشباب، بالإضافة لتحقيق هامش ربح بسط، و تحقيق توازن عقاري في مختلف المحافظات.

طريقة التقديم لحجز الشقق السكنية:

سوف يتم فتح باب الحجز في 16 نوفمبر القادم، بحيث يتوجب على الراغبين في الحجز التوجه إلى أحد فروع بنك الإسكان و التعمير، و ذلك لسحب استمارة الحجز، و أكدت وزارة الإسكان عن وجود 30 ألف وحدة سكنية جاهزة حالياً للتسليم، و يجري العمل على باقي الوحدات السكنية على أن يتم التسليم خلال 18 شهر.

مميزات الوحدات السكنية:

  • تختلف أسعار الوحدات السكنية طبقاً لنوع التشطيب و الموقع و المساحة.
  • الوحدات السكنية كاملة التشطيب في القاهرة يبلغ سعر المتر المربع منها 4500 جنيه.
  • للمواطن الحق في اختيار نوع التشطيب الذي يناسبه و السعر الذي يناسبه.
  • الوحدات السكنية كاملة التشطيب التي تقع في 6 أكتوبر، سعر المتر المربع منها 3400 جنيه، بينما تلك التي تقع في مدينة بدر يبلغ سعر المتر المربع منها 2500 جنيه، أما مدينة السادات 2550 جنيه، مع العلم أن هناك أسعار أقل من ذلك أيضاً طبقاً للموقع و التشطيب.
  • للإستفسار عن تفاصيل أكثر يرجى التوجه إلى فروع بنك الإسكان و التعمير في 16 نوفمبر القادم.