موقع مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 لمعرفة لجان وموعد اختبارات المرحلة السادسة بالرقم القومي

موقع مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 لمعرفة لجان وموعد اختبارات المرحلة السادسة بالرقم القومي
نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

تحديث اليوم السبت 20-12-2014

نقدم لجميع المعلمين الغير مدرجين في المراحل السابقة جدول المرحلة السادسة لاختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم، المرحلة السادسة بدأت اليوم 20 ديسمبر 2014 وتنتهي يوم الخميس القادم 25 ديسمبر 2014.

جدول المرحلة السادسة 

تحديث اليوم السبت 13-12-2014

أعرف جدول اختبارات المرحلة الخامسة من على موقع وزارة التربية والتعليم، أعرف موعد اختبارات التخصص ،أسئلة اختبارات التخصص في جميع المواد.

بدأت المرحلة خامسة من اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم وتستمر لمدة أسبوع وتنتهى فى أخر الأسبوع يوم الخميس الموافق 18-12-2014.

تواردت أنباء من مصدر خاص بوزارة التربية والتعليم حول تأجيل موعد عقد امتحانات مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعليين ثلاثين ألف معلم مساعد،أخصائي مساعد.

ننشر لكم هذا الخبر وهو غير مؤكد من قبل وزارة التربية والتعليم حتى الآن وتابعونا على موقع مصر فايف في قسم أخبار التعليم وسنؤكد لكم الخبر.

حيث أن السيد محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم قد أعلن عن موعد بدء الامتحانات ولكن لمصلحة جميع المعلمين وإعطاء فرصة لجميع المعلمين والمعلمات قد تم تأجيل الموعد نظرة لكثرة التظلمات.

ننشر لكم توقعات أمتحانات وزارة التربية والتعليم وهذه الامتحانات والأسئلة التي ننشرها على موقع مصر فايف غير مسئولين عنها لأنها مجرد توقعات فمن الممكن أن تأتى وممكن لا.

نرصد لكم مطالب المعلمين المتقدمين لمسابقة الــ 30 ألف معلم ويمكنكم كتابة أرائكم فى المطالب بالدخول على مطالب المعلمين 2014.

شاهد أيضاً :

  1. أسئلة اختبارات المرحلة الأولى.
  2. أسئلة اختبارات وزارة التربية والتعليم وأجابتها في جميع التخصصات.
  3. أسئلة اللغة الأنجليزية كاملة وأجابتها.
  4. أسئلة الحاسب الآلي كاملة وأجابتها.
  5. أسئلة اختبارات التربوي المتوقعة في مسابقة الـ 30 ألف معلم.