أبو النصر يعلن أخبار جديدة بخصوص شكل الامتحانات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أبو النصر يعلن أخبار جديدة بخصوص شكل الامتحانات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أن الوزارة قد استقرت على شكل الامتحانات التي سيتم عقدها للمتقدمين المقبولين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم بسبب توافر الشروط الخاصة بالمسابقة فيهم والذين سوف يتم نشر أسمائهم على الموقع الإلكتروني للوزارة ظهر اليوم حيث يمكن للمتقدم الاستعلام عن نتيجة التظلمات وتدقيق البيانات بالرقم القومي الخاص به بعد أن انتهت الوزارة من فحص التظلمات وتدقيق البيانات لجميع المتقدمين.

وأضاف وزير التربية والتعليم على أنه سيتم عقد امتحانات نظرية وعملية لمعلمي التربية الرياضية والتربية الفنية والتربية الموسيقية (الآنشطة).

وأكد وزير التربية والتعليم على أن من يجتاز الامتحانات النظرية سيتم عقد امتحان عملي له كنوع من التقييم وذلك بمعرفة مستشار المادة واللجنة التي تم تشكيلها من قبل الوزارة لهذا الغرض.

وأوضح وزير التربية والتعليم إلى أنه تم وضع نظام كامل داخل لجان الامتحانات وتوفير وصلات النت وذلك لتلاشي حدوث أي أعمال من شأنها تعطيل الأمتحانات.

وشدد وزير التربية والتعليم على أنه فى حالة وجود عطل ببعض اللجان من انقطاع النت أو الكهرباء فإنه سيتم إلغاء الامتحان وعقد امتحان بديل في وقت لاحق يتم تحديدة لهؤلاء الممتحنين.

هذا ويمكن لجميع المتقدمين بالمسابقة الاستعلام عن أسمائهم من هنا ثم كتابة الرقم القومي.