عرض أسماء المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم الثلاثاء 4/11/2014

عرض أسماء المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم الثلاثاء 4/11/2014

أكد مصدر داخل وزارة التربية والتعليم عن عرض أسماء المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم، حيث اكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، أن الوزارة إنتهت أخيرا من فرز الأسماء المتقدمة فى مسابقة التربية والتعليم حيث تم فرز الأسماء ووصلت إلي 600 ألف إسم، وأكد مصدر داخل الوزارة أنه سيكون بدءا من الثلاثاء إمكانية الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم للإستعلام عن الإسم من خلال الرقم القومي .

كما يمكن الإستعلام عن جدول اختبارات المرحلة الرابعة من مسابقة التربية والتعليم .

 

وسوف تتيح الوزارة لكل المتقدمين إمكانية الدخول على الموقع والإستعلام عن مكان الإختبار حيث اكد الوزير أنه تم تجهيز حوالي ثلاثة ألالاف مركز تدريبي مزودة بأجهزة الحاسب الآلي، بينما سيتم توجيه المتقدمين من محافظتي جنوب وشمال سيناء لأقرب محافظة وأقرب مركز لإمكانية لحاقهم بالإمتحانات التى إختارتها وزارة التربية والتعليم كمقياس نهائي للطلاب، من أجل تحديد المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم .

وسوف تكون إمتحانات مسابقة التربية والتعليم على الإنترنت، وقام بوضعها مجموعة من خبراء وزارة التربية والتعليم، حيث سيخوض المتقدمين إختبارات فى التخصص والتربوي واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، بينما ستكون أعلي درجة للتخصص، بينما ستكون باقي الدرجات للتربوي والحاسب الألي واللغة الإنجليزية .

ولم تجيب وزارة التربية والتعليم عن الإستفسار حال نجاح أكثر من 30 ألف معلم فى الإختبارات، وماهية الشروط التى ستضعها الوزارة لحسم أسماء ال 30 ألف وظيفة مستحقي التعيين فى مدارس مختلفة، والتى أنشأت مؤخرا، وهو ماتسعي خلاله وزارة التربية والتعليم لسد العجز بتلك المدارس .

ويمكن كتابة الرقم القومي لكم من أجل مساعدتكم على الإستفسار حول دخولكم أو عدم دخولكم قائمة الثلاثين ألف معلم وهى القائمة التى تشمل من يخوض الإختبارات والبالغ عددهم نحو 600 ألف متقدم .