نرد على جميع الاستفسارات بخصوص مسابقة وزارة التربية والتعليم

نرد على جميع الاستفسارات بخصوص مسابقة وزارة التربية والتعليم

انطلاقا من حرص فريق مصر مصر فايف على تقديم الدعم الكامل لكافة زواره الكرام ، يقدم الموقع خدمة الإجابة على استفسارات السادة متسابقي وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد ، التي سوف تبدأ اختباراتهم يوم السبت الثامن من شهر نوفمبر.

والجدير بالذكر أن اختبارات مسابقة التربية والتعليم ستكون في مواد التربوي واللغة الانجليزية والحاسب الآلي، وستوفر الوزارة جهاز كمبيوتر إلي كل متسابق لأداء الامتحان في سهولة ويسر.

هذا وقد أكد السيد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أن الوزارة ستقوم بإرسال رسائل sms عن طريق الهاتف المحمول أو عن طريق البريد الإلكتروني إبتدءاً من الغد، بالإضافة لإعلان أسماء المقبولين على الموقع الرسمي للوزارة، مؤكدا أن الوزارة انتهت من إعداد نماذج الامتحانات للمسابقة وأنها ستتغير يوم بيوم ولا تكرار للأسئلة .

كما أكد سيادته أن الاختبارات ستستغرق ما بين عشرة إلي أثني عشر يوم من بدء المسابقة وأنه سيحصل كل متسابق على نتيجة الاختبار خلال عشرون ثانية من وقت انتهاء المسابقة وذلك لمصداقية المسابقة.

ونحن هنا للإجابة علي جميع استفسارتكم بخصوص المسابقة وذلك من مصادرنا بوزارة التربية والتعليم، اتركوا الاستفسار في تعليق على هذة الصفحة و سيقوم محرريي الموقع بالإجابة عليكم.

فريق مصر فايف يتمنى التوفيق للجميع.