احصلي على مظهر رائع للعمل والخروجات الصباحية

احصلي على مظهر رائع للعمل والخروجات الصباحية

هل تعانين أثناء الصباح بإختيار الملابس المناسبة للعمل أو خروجاتك الصباحية المختلفة، هل تستغرقين وقتاً طويلاً من أجل تنسيق ملابس العمل؟ لست وحدك من يعانى من ذلك فجميعنا يحدث لنا نفس الشئ عندما تتواجد العديد من الملابس فى مكان واحد دون تحديد أياهما يصلح للعمل، خاصة بوجود العديد من ملابس المناسبات المختلفة فى نفس خزانة الملابس.

للتغلب على المشكلة والحصول على مظهر صباحى سريع ومناسب للعمل، نقدم لكى فى مصر فايف العديد من النصائح التى ستفيدك فى إختيار ملابس العمل المناسبة.

نظفي ونظمى دولاب ملابسك

تنظيم دولاب الملابس
تنظيم دولاب الملابس

أعيدى ترتيب دولابك، بإخراج كل ملابسك وحددى منها المناسب للعمل وماهو غير مناسب، والملابس التى ترتديها لمناسبة معينة، والملابس التى لم ترتديها منذ فترة طويلة وفى الغالب لن ترتديها مرة أخرى فمن الأفضل إخراجها لمن يحتاجها ولتحافظى على منظر جيد لدولابك يبعث فى نفسك راحة نفسية وهدوء.

ابتكرى فى إختيار مظهرك وملابسك

الإبتكار فى الملابس
الإبتكار فى الملابس

أخرجى عن النمط المعتاد فى إختيار الملابس، وفكرى فى طرق جديدة لإستخدام ملابسك، كإرتداء قطع مختلفة مع بعضها البعض لتحقيق تمازج جيد فى الألوان، وستلاحظين أنك قادرة على صنع موضتك الخاصة، واستايل ملابسك الأنسب لكى، وهنا ستلاحظين انك تملكين العديد من أطقم الملابس التى لم تكوني تملكينها من قبل، فقط بالتنويع وإختيار قطعة مع قطعة أخرى على حسب زوقك وحسك الفنى.

استخدام الإكسسوارات المختلفة بطرق متنوعة

استخدام الإكسسوارات
استخدام الإكسسوارات

لتستخدمى أكسسوارتك دائما كونها جزء لا يتجزأ من أناقة الملابس، ضعيها أمامك بإستمرار وليس فى مكان مخبأ من الممكن أن تنسى فيه، لأنها تغير من شكل الملابس كلياً حيث تضفى عليها إذا أحسن الإختيار مظهر رائع، فالإكسسوارات عبارة عن الأحزمة والخواتم والسلاسل والساعات والأوشحة والشنط وغيرها.