عائلة خيرت الشاطر تكشف حقيقة دعمهم لداعش

عائلة خيرت الشاطر تكشف حقيقة دعمهم لداعش
خيرت الشاطر

علقت اليوم عائشة نجلة المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين على تصريحات نسبت إليها و إلى عائلتها عن موافقتهم على قتل الجنود المصريين و عن تأييدهم لتنظيم الدولة الإسلامية بالعراق و الشام المسمى اختصاراً بـ ” داعش “، حيث نفت عائشة هذه التصريحات تماماً جملة و تفصيلاً.

ووصفت هذه التصريحات بأنها كلام كاذب و افتراء عليها و على والدتها التي نسب إليها موافقتها على التفجيرات التي تستهدف الجنود المصريين، و تابعت عائشة في منشور على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة أنها لن تدخل في مهاترات أو جدال حول هذه الأكاذيب التي يتناولها الإعلام المضلل – على حد قولها-.

و تابعت كلامها مهاجمة من نسب إليها هذه التصريحات ووصفتهم بالصحافة الصفراء و الباحثين عن الشهرة مؤكدة أن هؤلاء يتقاضون أموالاً ليصبح همهم و عملهم هو تشويه الآخرين و الكذب عليهم، و أردفت عائشة بتعليقها أن عائلتها تتعرض لحرب شعواء من قنوات الإنقلاب التي يعمل بها مرتزقة اختاروا الأموال على الشرف المهني و التزييف عن الحقيقة.

و تابعت أنهم متابعون و ماضون في طريق الحق مهما كلفهم، و أكملت أنها داعية الله أن يفضح كذب هؤلاء و تضليلهم واصفة إياهم بالسحرة و متوعدة لهم بيوم الحساب أمام الله تعالى و الذي سيقتصون فيه من كل من ظلمهم و كذب عليهم.

منشور عائشة الشاطر