حقيقة انفجار قنبلة بمحطة مترو جمال عبد الناصر

حقيقة انفجار قنبلة بمحطة مترو جمال عبد الناصر

نشرت قناة سكاي نيوز عربية منذ قليل خبر عن انفجار كبير في محطة مترو جمال عبد الناصر ” الإسعاف ” وقد تناولت عدة مواقع إلكترونية هذا الخبر واصفة إياه بالكارثة، ولكن تبين حقيقة هذا الخبر من مصادر في الهيئة العامة لتشغيل مترو الأنفاق أنه لم يتم سماع أي انفجار في محطة بالخطوط الثلاثة للمترو .

وقال أن الخطوط الثلاثة تعمل بشكل طبيعي موضحاً أنه يجب قبل الحديث عن انفجار او نقل اي خبر خاص بالهيئة العامة للمترو التحري من صحته وهذا للمصلحة العامة .

يذكر أنه قد حدث انفجار بجانب محطة مترو جمال عبد الناصر منذ فترة قريبة حيث اسفر عن إصابة العديد من المواطنين ووفاة طالبة صغيرة كانت ذاهبة إلي المدرسة صباحاً وقد أعلنت جماعة بيت المقدس مسئوليتها عن هذا الحادث .

ومن ناحية اخري بدأ الجيش المصري حملة الإبادة الجماعية بعد تهجير السكان الموجودين علي المنطقة الحدودية وجاءت حملة الإبادة لكل العناصر التكفيرية في سيناء وجاء ذلك بعد الهاجمات الأخيرة التي حدثت للجنود هناك وأسفرت عن مقتل 27 جندي مصري من الجيش وقد نشرت داعش صور ولقطات حية لهذا الحادث .

وأيضاً نشرت أمس مقالة عبر صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك علي أهمية نصرة جنود سيناء ووصفوهم بجنود الإسلام واصفين الجيش المصري بالجيش الكافر المعتدي وطالبوه كل أهل مصر بالوقوف إلي جانب جنود داعش وجماعة بيت المقدس  .