أخبار نادي برشلونة اليوم السبت : آخر اخبار نادي البرسا

أخبار نادي برشلونة اليوم السبت : آخر اخبار نادي البرسا
نادي برشلونة

آخر أخبار نادي برشلونة الأسباني اليوم السبت الموافق 1 نوفمبر في متابعة شاملة لكافة أخبار نادي البرسا من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

موعد مباراة فريق برشلونة أمام فريق سيلتا فيغو

ستقام المباراة التى تجمع بين فريق برشلونة وفريق سيلتا في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدوري الأسباني لكرة القدم، حيث يسعى البرسا لتحقيق الفوز وتقديم أداء جيد أمام جمهوره بعد خسارته لمباراته السابقة أمام نادي ريال مدريد.

توبيخ وزوبيزاريتا لإنريكي عقب خسارة الفريق أمام الريال

حدثت مشادة كلامية بين كل من المدير أندوني وزوبيزاريتا ومدرب فريق البرسا إنريكي، وذلك بسبب خسارة الفريق أمام نادي ريال مدريد، حيث ذهب أندوني وزوبيزاريتا إلى غرفة خلع الملابس بعد المباراة فورا وقام بتوبيخ إنريكي بسبب أخطاء قام بها المدرب أثناء المباراة أدت إلى هزيمة الفريق.

بارتوميو يؤكد: نحن في برشلونة لا نعادي أحدا على الإطلاق

قام بارتوميو بعقد مؤتمر لمجلس إدارة البرسا ظهر يوم الجمعة، وذلك من أجل الحديث عن تداعيات براءة الرئيس السابق لبرشلونة خوان لابورتا من تهم الفساد، حيث قال بارتوميو في مؤتمر صحفي له أن النادي يعمل من أجل البرسا فقط، وأنه لا يريد أن يعادى أحدا على الإطلاق، وأكد أيضا أن إدارة النادي الحالية تحاول تقليل ديون الفريق، وتحاول بكل جهدها توفير مصادر مالية للفريق.