تفاصيل صادمة لتفحم رضيعة فى مستشفى الهرم.. وننشر صورة الجهاز المتسبب فى ذلك

تفاصيل صادمة لتفحم رضيعة فى مستشفى الهرم.. وننشر صورة الجهاز المتسبب فى ذلك

نشاهد كل يوم العديد من الحوادث المستمرة وخاصة في المستشفيات العامة، فنجد كل يوم حادث مؤلم سواء اكان للأطفال او للشباب او النساء والتي قد تؤدي الى  وفاتهم نيجة الاهمال الشديد من الشخص المسؤول، واليوم نشهد حادث أليم في مستشفى الهرم وهو حرق طفلة رضيعة .

أكدت المعلومات أن الطفلة الرضيعة تعرضت للحرق بسبب جهاز التدفئة الذي وضعت عليه عقب الولادة مباشرة، مما ادى الى تفحم الطفلة بالكامل فأصبح جسدها عبارة عن قطعة فحم، ماذا ننتظر بعد كارثة اليوم نحن أمام وضع سئ لا نرضى به ولا نتهاون معه، ويجب محاسبة كل شخص مقصر او مهمل في مثل هذه الامور .

رد فعل اسرة الطفلة المتفحمة : 

اشار والد الطفلة أن الام كانت تشعر بألم قبل وفاة طفلتها ونقلها إلى المستشفى ، وبعد ذلك طلبت الممرضة من الأب وضع الطفلة في الحضانة بسسب قلة الأكسجين في الجسم ، بالفعل ذهب الأب إلى إنقاذ الطفلة الرضيعة  ووضعها في الحضانة فوجدها بين أيادي الرحمن .

وما كان من الأب إلا أن يذهب يقدم  محضرا في قسم شرطة الهرم، ومن ثم قام القسم بإرسال المحضر الى النيابة العامة من اجل التحقيق في الواقعه و التي قامت بدورها بإرسال فريق الى المستشفى من اجل الإطلاع على جثة الطفلة ثم امرت النيابة بتشريحها من اجل التأكد على اسباب الوفاه .