نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخر فرصة للمستبعدين لتقديم التظلمات عبر موقع الوزارة

نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخر فرصة للمستبعدين لتقديم التظلمات عبر موقع الوزارة

تقوم وزارة التربية والتعليم مساء اليوم الجمعة بإغلاق باب التظلمات للمستبعدين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم والتي كانت قد أعلنت عنها من قبل على لسان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أثناء الاحتفال بعيد المعلم في التاسع من شهر سبتمبر وأستمر التقديم لمدة تقترب من الشهر.

وقامت وزارة التربية والتعليم بنشر نتيجة سابقة تعيين 30 ألف معلم على الموقع الرسمي لها بداية من يوم الخميس الموافق 23 أكتوبر 2014 واصدرت بياناً بهذه المناسبة للمستعلمين عن النتيجة وحددت لهم حالات الاستعلام والتي تظهر للمستعلم وذلك بعد أن يقوم المستعلم بكتابة الرقم القومي الخاص به في الموقع أو أن يقوم بكتابة أسمه وتاريخ ميلاده.

وحالات الاستعلام التي حددتها الوزارة هي :-

1- حالات الاستبعاد من المسابقة وذلك بسبب عدم توافر شرط التربوي في المتقدمين.

2- حالات القبول وهم المقبولين في المسابقة وتظهر لهم رسالة مطابق ويطلب من هؤلاء التأكيد على المحافظة والوظيفة المتقدم لها كما يطلب منه أن يتابع موقع الوزارة حتى يتم تحديد موعد ومكان الاختبارات.

3- حالة تدقيق البيانات وهي أن يقوم المتقدم باختيار محافظة واحدة للتعيين ووظيفة واحدة والتأكد من رقمه القومي المكتوب وهذه الحالات تم غلق باب التدقيق أمس الخميس 30 أكتوبر

**** أما بالنسبة للمستبعدين فإن الباب مفتوح أمامهم لتقديم تظلمهم على الموقع الرسمي للوزارة وأخر موعد هو مساء اليوم الجمعة ويجب على المستبعد عند تقديم تظلمه ما يلي:-

إعادة كتابة بياناته مرة أخري والتأكد من صحتها وخصوصاً الرقم القومي والمؤهل التربوي .

هذا ويمكن للجميع الاستعلام عن النتيجة من هنا

تقديم التظلمات لوظيفة التعليم العام من هنا

تقديم التظلمات لوظيفة التعليم الفني من هنا