أعرف رصيدك التمويني عبر الهاتف خدمة جديدة من وزارة التموين

أعرف رصيدك التمويني عبر الهاتف خدمة جديدة من وزارة التموين

خدمة جديدة تقدمها وزارة التموين للشعب المصري، والذين يحملون بطاقات التموين الذكية الجديدة، حيث أعلنت وزارة التموين عن رقم خاص بالوزارة، وهو عبارة عن خدمة تمكن المشتركين من معرفة الرصيد المتبقي لهم في التموين الشهري الذي تقدمة الوزارة.

هذه الخدمة تكلفتها 15 قرشا مقابل الرسالة الواحدة، وسوف نوضح لكم تفاصيل الخدمة بالتفصيل، وكيفية معرفة رصيدك المتبقي في التموين الخاص بك لكل شهر.

رقم معرفة رصيدك في بطاقة التموين الشهرية

6888

كيفية معرفة رصيدك التمويني بالهاتف المحمول:

يمكنك ارسال رسالق قصيرة إلي الرقم الموضح بالأعلي 6888، وتحتوي الرسالة أولا علي رقم بطاقة التموين الذكية الخاصة بك، ثم تترك مسافة، ويتم وضع رقم بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة، أي الذي يمتلك بطاقة التموين ويتم المعلاملات بأسمة، ثم تقوم بإرسال الرسالة القصيرة التي تكلفك 15 قرشا مقابل الرسالة الواحدة.

بعد ذلك تنتظر فترة قصيرة، وسوف تأتي لك رسالة من نفس الرقم الخاص بوزارة التموين، يبين لك في الرسالة رصيدك المتاح، أو المتبقي مقابل الشهر الذي أرسلت فيه الرسالة، ويمكنك أستعمال الخدمة أكثر من مرة في عدة أوقات.

صورة توضح كيفية إدخال الرسالة:

رصيدك-التموينى-من-خلال-الموبايل

بهذه الخدمة الجديدة، سوف توفر الوزارة الوقت للمواطنين، الذي يحتاجة كل مواطن للذهاب إلي المركز الخاص بإصدار التموين الخاص به شهريا، وذلك بتكلفة بسيطة تدعمها وزارة التموين، سوف يتمكن الجميع معرفة الرصيد المتبقي له والذي يستطيع صرفة في عدة دقائق.