نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم وتعليم قنا يحدد التخصصات التي يحتاجها من المسابقة

نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم وتعليم قنا يحدد التخصصات التي يحتاجها من المسابقة

بعد أن ظهرت نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم من خلال قيام وزارة التربية والتعليم بنشر النتيجة على موقعها الإلكتروني يوم الخميس الماضي الموافق 23 أكتوبر 2014، ثم بعد ذلك فتحت الوزارة باب التظلم للمستبعدين من المسابقة، حيث أنه تم استبعاد أعداد كبيرة من المسابقة يصل عددهم حوالي مليون ومائة ألف متقدم.

ويرى عدد من هؤلاء المستبعدون بأنهم لا يعرفون سبب استبعادهم من المسابقة على الرغم من توافر كافة شروط المسابقة عليهم حيث أنهم حاصلين على المؤهل التربوي اللازم للمسابقة.

ونحن في هذا الموضوع ننشر لأبناء محافظة قنا التخصصات التي أعلنت عنها محافظة قنا في مسابقة تعيين 30 ألف معلم وعلى من ينطبق عليه شروط المسابقة وتخصصه موجود ضمن هذه الوظائف أن يقوم بالتظلم من استبعاده من المسابقة.

والتخصصات التي تحتاجها محافظة قنا هي :-

التعليم العام:- تربية مسرحية ، مكتبات ، رياض أطفال، معامل، أخصائي نفسي، تطوير تكنولوجي، تعليم مجتمعي، تغذية، اللغة الانجليزية، العلوم، الرياضيات، الاقتصاد المنزلي، التربية الفنية، التربية الموسيقية، التربية الرياضية ، المجال الصناعي، معلم فصل، صحافة.

التعليم الفني :- كهرباء، مركبات، ميكانيكا، نجارة أثاث، شبكات مياه، إنشاءات معمارية، زخرفة وإعلان، ملابس جاهزة وتريكو، بناء وتشطيبات، غزل ونسيج، الكترونيات، تبريد وتكييف، مواد زراعية، صحة بيطرية.

هذا ويمكن الاستعلام عن النتيجة من هنا

تقديم التظلمات من هنا للتعليم الفني.

تقدم التظلمات من هنا للتعليم العام.