أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 30 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 30 أكتوبر 2014

نطلعكم الآن متابعينا على أخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 30 أكتوبر لعام 2014 ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم برفض الجهات الأمنية فتح محطة مترو أنفاق السادات ، طرح مشروع إقامة متحف مائي بمحمية رأس محمد في شرم الشيخ ، ضبط أخطر خلية إرهابية في محافظة البحيرة .

عقد أولى جلسات الاجتماعات الخاصة بوحدة روسيا اليوم ، بدء وزارة الموارد المائية في إطلاق المياه الخاصة بزراعة 30 ألف فدان ، استعادة جمهورية مصر العربية أكثر من 90 % من القطع الأثرية المسروقة ، استئناف مباريات الجولة السابعة للدوري الممتاز اليوم .

انخفاض أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، ارتفاع أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية الرسمية ، يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة وعلى كافة أنحاء الجمهورية .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة ، والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 30 أكتوبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الخميس

رفض الجهات الأمنية فتح محطة مترو أنفاق السادات

صرح أحد المصادر المسئولة بشكة مترو الأنفاق عن رفض الجهات الأمنية فتح محطة مترو أنفاق السادات ، وذلك بعد إن أبدت الموافقة في وقت سابق .

طرح مشروع إقامة متحف مائي بمحمية رأس محمد في شرم الشيخ

صرح وزير البيئة عن طرح مشروع إقامة متحف مائي بمحمية رأس محمد في شرم الشيخ خلال قمة مصر الاقتصادية المقرر عقدها في شهر فبراير القادم بإجمالي تكلفة مليار جنيها .

ضبط أخطر خلية إرهابية في محافظة البحيرة 

تمكن رجال الأجهزة الأمنية في الساعات الأولى من صباح اليوم من ضبط أخطر خلية إرهابية في محافظة البحيرة ، تقوم باستهداف ضباط الشرطة .

عقد أولى جلسات الاجتماعات الخاصة بوحدة روسيا اليوم 

ينعقد اليوم أولى جلسات الاجتماعات الخاصة بوحدة روسيا برئاسة رئيس مجلس الوزراء ؛ لبحث سبل تنمية وتطوير العلاقات في كافة المجالات والقطاعات ، وذلك بمقر رئاسة مجلس الوزراء .

بدء وزارة الموارد المائية في إطلاق المياه الخاصة بزراعة 30 ألف فدان

سيقوم وزير الموارد المائية والري اليوم بالبدء في إطلاق المياه الخاصة بزراعة ثلاثين ألف فدان ، يأتي هذا في إطار مشروع زراعة مليون فدان .

استعادة جمهورية مصر العربية أكثر من 90 % من القطع الأثرية المسروقة

أكد وزير الآثار على استعادة جمهورية مصر العربية أكثر من 90 % من القطع الأثرية المسروقة من المتاحف المصرية خلال الفترة الماضية .

استئناف مباريات الجولة السابعة للدوري الممتاز اليوم 

سيواجه اليوم فريق نادي الزمالك نظيره الاتحاد في تمام الساعة السادسة مساءا على أرض ملعب استاد الإسكندرية ، كما سيواجه فريق نادي المصري بنظيره الداخلية في تمام الساعة الثالثة إلا الربع على أرض استاد الإسماعيلية ، في إطار الجولة السابعة من مباريات الدوري الممتاز .

انخفاض أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

انخفاض أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 277351.93 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 277.36 جنيها مصريا .

ارتفاع أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.51 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة وعلى كافة أنحاء الجمهورية

يسود اليوم الخميس طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة وعلى كافة أنحاء الجمهورية ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم 26 درجة مئوية .