استمارة تظلمات التعليم الفنى مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

استمارة تظلمات التعليم الفنى مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

وزارة التربية والتعليم من أكثر الوزرات الحكومية التي تقوم بالإعلان عن وظائف خاليه بها للعمل كمعلمين وإداريين بالوزارة أو الإدارات التابعة لها.

ومنذ عدة أشهر تم الإعلان عن مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم مساعد بمختلف وزارات جمهورية مصر العربية وتقدم لها الإلاف من الخريجين الذين يتمنون العمل في إي وظيفة حكومية.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

وظهرت بالفعل نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم على الفور ونجح الكثيرون في الوصول إلي أختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم بعد تقديم البيانات الصحيحة لهم أثناء التقديم, ولكن لم ينجح عدد كبير أيضا من المتقدمين في المسابقة والمتوافقين مع شروط التقديم التي أعلنت عنها الوزارة فقامت الوزارة بالموافقة على عمل تظلمات لهم لتعديل بيناتهم ومراجعتها مرة أخري.

تظلمات مسابقة وزارة التربية والتعليم

واليوم نقدم لكم رابط استمارة التظلمات للمتقدمين في التعليم الفني في مسابقة معلم مساعد ويمكنكم الدخول إليها من هنا ” استمارة تظلمات مسابقة وزارة التربية والتعليم “, كما قدمنا لكم سابقا ” استمارة تظلمات التعليم العام ” كل ما عليكم هو مليء البيانات المطلوبة منكم بالبيانات الصحيحة وأراسلها مرة اخري ليتم مراجعتها والإعلان عن نتيجتها لاحقا.