توقيت مباراة الزمالك والإتحاد السكندري اليوم الخميس 30/10/2014 والقنوات الناقلة للمباراة

توقيت مباراة الزمالك والإتحاد السكندري اليوم الخميس 30/10/2014 والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة الزمالك والإتحاد السكندري اليوم الخميس الموافق بتاريخ 30 أكتوبر لعام 2014، وهي تعتبر ضمن مبارايات الدور الثاني من الدوري المصري، يتواصل إجراء مبارايات الإسبوع السابع، الذي أقيم به ثلاثة مبارايات تتواصل اليوم، بإتمام مباراتين، وهم مباراة المصري البوسعيدي بالإضافة الى مباراة الزمالك والإتحاد السكندري على إستاد إسكندرية المحلي .

إستطاع نادي الزمالك في مباراته الأخيرة في الأسبوع السادس، من تحقيق الفوز الثاني له في الدوري المصري، ضد فريق سموحة، وذلك بنتيجة هدفين نظيفين، وتمكن نادي الزمالك من الصعود الى المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد تسعة نقاط .

وعلى العكس قابل فريق الإتحاد السكندري في مباراته الأخيرة قد تعرض للخسارة بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، مع وادي دجلة، والإتحاد السكندري الآن يحتل المكانة السادسة عشر من الدوري المصري، برصيد خمسة نقاط فقط .

توقيت مباراة الزمالك والإتحاد السكندري اليوم الخميس 30 أكتوبر

تم الإعلان عن توقيت مباراة الزمالك والإتحاد السكندري من الإتحاد المصري لكرة القدم، فيتم إذاعتها اليوم الخميس الموافق 30 أكتوبر في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإتحاد السكندري اليوم الخميس 30 أكتوبر

سوف يتم عرض المباراة اليوم على قناة النهار الرياضية المصرية، وقناة سي بي سي 2، قناة نايل سبورت الرياضية، القناة المصرية الثانية الأرضية .