اخر اخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

اخر اخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014
وزارة التربية والتعليم

بعد أن انتهى التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 تم فرز أوراق كافة المتقدمين والتنسيق بين كلا من وزارتي التربية والتعليم ووزارة الداخلية للتأكد من صحة بيانات المتقدم، تم الإعلان عن أسماء الفائزين في المسابقة.

مسابقة وزارة التربية والتعليم

حيث تم الاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم عن أسماء الفائزين عن طريق إدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم، ولكن هناك الكثير تم استبعادهم من المسابقة وهؤلاء عليهم سيقدمون تظلمات عبر موقع وزارة التربية والتعليم في محاولة لقبولهم بتلك الوظائف.

اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم

كما أعلنت الوزارة أنه سيتم إرسال رسائل نصية للفائزين عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول لإخبارهم بمواعيد الأختبارات وأماكن اللجان، على أن تبدأ الاختبارات في منتصف نوفمبر 2014 ويتسلم الفائزين عملهم في نهاية نوفمبر 2014.

وسيتم تخصيص 3 الآلاف لجنة لعقد الأختبارات للفائزين وستستمر الامتحانات حتى 12 يوم، كما تم وضع الأسئلة عن طريق المركز القومي للامتحانات وتبدأ الاختبارات يوميا في التاسعة صباحا.

وسيتم اختبار المتقدم في مادة تخصصه الذي سيكون عليه 60 درجة، كذلك اختباره في الكمبيوتر واللغات والاختبار التربوي وستكون الأسئلة عبارة عن صح وخطأ واختيار من المتعدد، وسيتم إجراء الأختبارات إلكترونيا عبر الإنترنت تجنبا للواسطات التي تحدث في المقابلات الشخصية.