الإسكان : رابط اختيار المنتج السكنى عبر بوابة اسكان

الإسكان : رابط اختيار المنتج السكنى عبر بوابة اسكان
بوابة اسكان

وزارة الإسكان، تحت عنوان اختيار المنتج، أعلنت اليوم وزارة الإسكان السعودية عن أيقونة تسجيل خامسة ببوابة الإسكان، تتيح للمتقدمين أختيار المنتج السكنى المناسب له تباعا لمتطلباته السكنية، وجعلت بوابة الإسكان أمام المتقدمين خمسة أختيارات، هي: قرض، أرض وقرض، فله، شقة، وأرض.

وستقوم وزارة الإسكان السعودية بعد تحديد المتقدم للمنتج السكني الذي يناسبه، بمتابعة طلبه، وتبليغه عن طريق رسالة لجواله تخبره فيها بالمنتج السكني الذي يستحقه، والذي حددته له وزارة الإسكان.

كما أعلنت وزارة الإسكان السعودية أنها قامت اليوم الأربعاء الموافق 29 أكتوبر 2014، قامت رسائل نصية على هواتف المتقدمين الذين تمت مطابقة طلباتهم، وعلى المتقدمين الذين أرسلت لهم رسائل الدخول على بوابة أسكان، واختيار أيقونة اختيار المنتج؛ لتغير المنتج السكنى أو تثبيته، من بين خمسة أختيارات ، هي: قرض، أرض وقرض، فله، شقة، وأرض.

وتمتد فترة أختيار المنتج عبر بوابة أسكان في الفترة من اليوم الأربعاء الموافق 29 أكتوبر 2014 ولمدة خمسة أيام متتالية فقط، أي إلى يوم السبت المقبل بأذن الله تعالى.

هذا وتعتمد وزارة الإسكان في تحديد المنتج السكنى للمتقدمين على طلب المتقدم، وبحسب ما يتوفر لديها وبحسب استحقاق المتقدم.

وزارة الإسكان

الجدير بالذكر أن أكثر المناطق أستفادة من منتجات وزارة الإسكان، هي منطقة مكة المكرمة في الترتيب الأول بـ78 ألفاً، والصورة القادمة توضح المناطق السكنية و حصة كل منطقة، كما هو موضح أدناه :

منتجات الدعم السكنى
منتجات الدعم السكنى

أختيار المنتج السكنى

ويمكن للمتقدمين الذين أرسلت لهم رسائل الدخول على بوابة أسكان، واختيار أيقونة اختيار المنتج؛ لتغير المنتج السكنى أو تثبيته، من هنا:

منتجات الدعم السكنى

بوابة أسكان