الآن أعرف نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم وتظلم من النتيجة

الآن أعرف نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم وتظلم من النتيجة

صرحت وزراة التربية والتعليم عن نتيجة المتقدمين لشغل الـ 30 ألف معلم ومعلمة، كما أتاحت الوزارة أيضاً التظلم من النتيجة المنشورة، ومراجعة البيانات المتاحة المسجلة من قبل حتى يوم الجمعة المقبل الموافق 31 من شهر أكتوبر لعام 2014 .

كما صرح المتحدث بإسم وزراة التربية والتعليم، هاني كمال، أنه سوف يتم قبول تظلمات التقدمين لإشغال وظيفة الـ 30 ألف معلم ومعلمة، الذين قد قاموا بتسجيل بياناتهم خلال الفترة الماضية المتاحة لتسجيل بيانات المتقدمين على موقع وزارة التربية والتعليم، وتم رفضها لعدم مطابقة بياناتهم للشروط المطلوبة من جهة الوزارة .

كما أضاف هاني كمال، أن التظلمات سوف تستمر لمدة أسبوع كاملاً، وسيتم فحصهاتماماً، قبل الإعلان عن الموعد النهائي لإجراء الإختبارات اللازمة لكل وظيفة .

يمكنكم الآن الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم، لفحص البيانات الخاصة بكم وتعديل كافة البيانات الراغبين في تعديلها، كما يمكنكم أيضاً التقدم بتظلم على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم قبل يوم الجمعة الموافق 31 أكتوبر، وتتقدم أسرة موقع مصر فايف بالمساعدة في كافة الأمور الغير واضحة عن طريق التعليق على الموضوع أو الدخول الى صفحتنا الرئيسية على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك .