تظلم واستعلم عن نتيجتك في مسابقة تعيين 30 ألف معلم عبر موقع وزارة التربية والتعليم

تظلم واستعلم عن نتيجتك في مسابقة تعيين 30 ألف معلم عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة لاستبعاد عدد كبير من المتقدمين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم ، توافد عدد كبير من المستبعدين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم على مقر وزارة التربية والتعليم بالقاهرة من أجل الاستفسار عن سبب استبعادهم من المسابقة على الرغم من استيفائهم لشروط المسابقة حيث أنهم حاصلين على المؤهل التربوي وهو الشرط الأساسي للقبول بالمسابقة وفقاً لتصريحات وزارة التربية والتعليم حيث أعلن وزير التربية والتعليم والمسئول عن التعليم العام بالوزارة أن الشرط الأساسي للقبول بالمسابقة هو الحصول على المؤهل التربوي.

هذا وقد حاول أفراد الأمن الإداري بالوزارة من احتواء المتوافدين على مقر الوزارة والذين جاءوا بأعداد كبيرة وقاموا بإخالهم إلى أماكن الاستقبال وخرج عليهم أحد العاملين بالمركز التكنولوجي للوزارة وقام بالرد على جميع أسئلتهم وشرح لكل حالة منهم على حده كيفية التظلم من المسابقة على الموقع الرسمي للوزارة.

وبسؤال أحد المتقدمين له بأنه قام بالتقديم على موقع المديرية التعليمية وليس موقع الوزارة فأشار عليه أن يقوم بتقديم التماس مكتوب لمكتب شكاوى الوزارة وذلك لبحث إمكانية ضمه للمقبولين من عدمه.

هذا ويمكن التظلم بالنسبة للتعليم العام بالضغط هنا

وبالنسبة للتعليم الفني يكون التظلم من هنا

ثم بعدها يتم كتابة الاسم والرقم القومي بطريقة صحيحة والمؤهل التربوي واختيار وظيفة واحدة ومحافظة واحد للتعيين ومن واقع بطاقة الرقم القومي واختيار نوع تعليمي واحد.

وبالنسبة للاستعلام عن النتيجة فيمكن الضغط هنا