مسابقة المعلمين: اعرف نتيجتك ودقق بياناتك وتظلم من هنا

مسابقة المعلمين: اعرف نتيجتك ودقق بياناتك وتظلم من هنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة مسابقة المعلمين، التى كان الرئيس السيسي قد أعلن عنها سبتمبر الماضى فى إطار الإحتفال بعيد المعلم، والخاصة بتعيين 30 ألف معلم بالمحافظات المختلفة موزعين على حسب إحتياجات كل مديرية تعليمية تابع لها محل إقامة المتقدم.

وبعد إعلان النتيجة فتحت الوزارة باب التظلمات للراغبين فى التظلم أو تدقيق البيانات وحددت له موعداً نهائياً وهو الجمعة 31 أكتوبر، ومن جانبه قال المتحدث بإسم وزارة التربية والتعليم هانى كمال، أن الوزارة ستمحص طلبات التظلم التى يتقدم بها المتقدمون خلال الفترة الماضية والذين قاموا بتسجيل بياناتهم عبر موقع الوزارة الرسمى واستبعدوا لعدم مطابقة الشروط المطلوبة للتقديم.

وأشار إلى أن التظلمات سيتم نظرها قبل الإعلان عن النتيجة النهائية للمسابقة، على أن يستمر تقديم التظلمات حتى موعد غايته الجمعة 30 أكتوبر.

وفى مصر فايف وفرنا عليكم عناء التنقل بين المواقع الإلكتروينة المختلفة، فقد أدخل بيانات فى نموذج البيانات أدناه وتعرف على نتيجتك بعد لحظات قليلة.

لا تتردد فى ترك تعليقك، إذا ما واجهتك مشكلة فى معرفة النتيجة أو التعامل مع الخدمة المقدمة، وسيتولى فريق الموقع الإجابة على إستفساراتكم فى أسرع وقت.