إعلان بنك”مصر” عن وظائف لشباب الصعيد في 11 محافظة علي مستوي الجمهورية

إعلان بنك”مصر” عن وظائف لشباب الصعيد في 11 محافظة علي مستوي الجمهورية

أعلن بنك مصر عن وظائف خالية للشباب من الجنسين للعمل بالبنك بشرط أن يكونوا حديثي التخرج، والوظائف التي يتيحها البنك هي: تلر وأخصائي تمويل ومسئولين عن خدمة العملاء، وذلك للعمل بجميع فروع البنك علي مستوي 11 محافظة .

في نفس السياق ذكر علي الموقع الرسمي للبنك علي مواقع التواصل الإجتماعي وعلي الموقع الرسمي للبنك، أن الوظائف المطلوبة سوف تكون في المحافظات التالية: الأقصر، جنوب سيناء، البحر الأحمر، الوادي الجديد،  أسوان، قنا، سوهاج، أسيوط، المنيا، الفيوم، وبني سويف

وأعلن البنك أنة يجب أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة المطلوبة حديث التخرج من إحدى الجامعات السابق ذكرها، وبتقدير عام جيد وألا يتعدى خريجي دفعات من 2010 حتي دفعه 2014 .

ويشترط حصول المتقدم علي بكالوريوس محاسبة أو إقتصاد أو إحصاء أو إدارة أعمال أو بنوك أو تمويل وإستثمار، والأولية في القبول لخريجي أقسام اللغات والحاصلين علي التقدير الأعلى وبشرط الإقامة في مراكز بعض المحافظات السابق ذكرها مثل، أسيوط وسوهاج وقنا والأقصر والبحر الأحمر .

وتم تحديد 9 نوفمبر المقبل كأخر موعد للتقديم بإستثناء محافظات قنا وسوهاج والبحر الأحمر 10 نوفمبر، ومحافظة أسوان 11 نوفمبر 2014 .