هل عادت المياه إلى مجراها بين رونالدو وكاسياس ومارسيلو؟؟

هل عادت المياه إلى مجراها بين رونالدو وكاسياس ومارسيلو؟؟

هل حقاً نجح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتحقيق علاقة طيبة بين لاعبي فريق ريال مدريد بعد الفجوة التي حدثت بين لاعبيه ، فهل هذا كان من ضمن نجاحاته التي حققها خلال الموسم الماضي حيث فاز بالفريق الملكي بلقب العاشرة المنتظر منذ حوالي إثنى عشر عاماً، وأيضاً لقب كأس السوبر الأوروبية بالإضافة الى كأس الملك .

تنزيل (3)

الإجابة هي نعم .. على حسب تصريحات المدرب الإيطالي أنه نجح بحل هذه الخلافات بطريقته الاحترافية وأنه عانى كثيراً من وجود مشاكل كثيرة كانت تحدث أغلبها في غرف تغيير الملابس بين اللاعبين وهذه الاعترافات جاءت بعد أن فاز الفريق بلقب دوري الأبطال الذي كان ضد فريق أتلاتيكو مدريد. وأوضح بشكل صريح أن الهدوء أصبح يفرد جناحيه على أعضاء الفريق بعد خروج جوزيه مورينيو وهذا يعتبر من أسرار نجاحاته التي حققها مع الفريق الأبيض لحد الآن.
وفي النظر الى تاريخ العلاقة بين رونالدو ومارسيليو يتضح أنها مرت بمراحل كثيرة من الصداقة الى الغضب من بعضهما الى الصداقة من جديد، فبعد أن أظهر الإثنان فنونهما في اللعب ورقصهم في الملعب بالموسمين 2011-2012  وعلاقة صداقتهما القوية، إنهار كل هذا بعد تصريحات البرازيلي للصحافة أن من يستحق الكرة الذهبية لعام 2012 هو ليونيل ميسي وهذا أدى الى غضب رونالدو من هذه التصريحات .
ولا شك أن هذه العلاقات أظهرت توترها في كثير من التجمعات بين اللاعبين وبين الاحتفالات ، ولكن الصورة التي تم نشرها من قبل مارسيليو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد فوز الفريق على ليفانتي أظهرت أن المياه قد عادت الى مجاريها ، وفي الصورة يظهر الاثنان يجلسان بجانب بعضهما في السفر، ويظهر في الصورة أيضاً إيكر كاسياس وهو يجلس بالقرب من رونالدو.

واليكم الصورة التي قام مارسيلو بنشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:

تنزيل (1)

 

وكانت الصحافة قد نشرت كثيراً على علاقة المنافسة السيئة بين اللاعبين رونالدو وكاسياس ، ولكن الأخير أظهر مؤخراً أن هذه العلاقة فيما بينهما في تحسن مستمر وأثبت ذلك من خلال تصويته دائماً لرينالدو اللاعب البرتغالي بأنه أفضل لاعب في العالم، وأيضاً من خلال العديد من الصور التي تم نشرها والتي تظهر تطور علاقة الصداقة بينهما بعد مباريات الكلاسيكو، واليكم الصورة :

تنزيل (2)

 

ونستنتج مما سبق أن أنشيلوتي قد نجح بإنجاز عجز عنه مورينيو على حسب ما رأينا من صور وما يدور على أرض الملعب حالياً من هدوء وانسجام وتفاهم بين اللاعبين