سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 1/11/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 1/11/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 1 نوفمبر 2014، مع الاقتراب من سداد الوديعة القطرية البالغة 2.5 مليار دولار ” الذي ينتج على أثرها بعد السداد تضاءل الاحتياطي النقدي ألأجنبي “وأحداث سيناء الذي تمر بها مصر هذه الأيام، أثر كل ذلك على أسعار صرف العملة الصعبة بالسوق السوداء، وتحديدا الدولار الأمريكي الذي يشهد ارتفاعا ملحوظا هذه الأيام.

هذا وقد أكد الكثير من المصرفيين من أن الدولار سيرتفع أكثر من ذلك خلال الأيام القليلة القادمة، وبالأخص بعد سداد الوديعة القطرية الذي ستقلل الاحتياطي النقدي الأجنبي بالسوق المصرية للعملات.

وعلى صعيد أخر نجد أن الدولار لا زال محتفظا بسعره في السوق الرسمية للعملات، حيث يشهد الدولار الأمريكي أستقرار ملحوظا في البنوك منذ فترة على عكس السوق السوداء

سعر الدولار في السوق السوداء

الجدير بالذكر أن البنك المركزي المصري كان قد نجح خلال الشهريين الماضيين من الحد من تفاقم تفاقم الدولار بالسوق الرسمية، ولكنه عاود الارتفاع هذه الأيام مرة أخرى ليصل سعر الدولار في السوق السوداء لليوم السبت الموافق 1نوفمبر 2014 إلى 7.48 جنيه للشراء و 7.46 جنيه للبيع.

هذا ولا يزال سعر صرف الدولار في السوق السوداء ثابتا بالبنوك المصرية “السوق الرسمية للعملة في مصر” حيث وصل سعر الدولار الأمريكي بالبنوك اليوم 7.15 جنيهات للشراء و7.1801 جنيهات للبيع.