أخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 26 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 26 أكتوبر 2014

نوافيكم الآن متابعينا بأهم وأخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 26 أكتوبر لعام 2014 ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بتعميم منظومة الخبز المدعم الجديدة في كافة محافظات الجمهورية قبل نهاية العام الجاري ، دراسة وزير النقل إقالة رئيس هيئة السكك الحديدية من منصبه ، إجمالي تكلفة أعمال تطوير المناطق العشوائية في حلوان 150 مليون جنيها .

تأمين قوات الجيش وصول السلع التموينية المدعمة إلى محافظة شمال سيناء ، تشكيل وزارة التعليم العالي للمجلس الأعلى للكليات التكنولوجية ، بدء مركز المناهج في تطوير مناهج الكتب الدراسية الخاصة بالصف الثالث الثانوي العام ، بدء إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال اليوم .

استقرار أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، استقرار أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره أيضا في البنوك المصرية الرسمية ، يسود اليوم طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ومعتدل على السواحل الشمالية .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة ، والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 26 أكتوبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الأحد

تعميم منظومة الخبز المدعم الجديدة في كافة محافظات الجمهورية قبل نهاية العام الجاري

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية عن الانتهاء من تعميم منظومة الخبز المدعم الجديدة في كافة محافظات الجمهورية قبل نهاية العام الجاري .

دراسة وزير النقل إقالة رئيس هيئة السكك الحديدية من منصبه

أوضح أحد المصادر المسئولة في وزارة النقل عن دراسة وزير النقل إقالة رئيس هيئة السكك الحديدية من منصبه الحالي .

إجمالي تكلفة أعمال تطوير المناطق العشوائية في حلوان 150 مليون جنيها

صرح نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية عن أن إجمالي تكلفة أعمال تطوير المناطق العشوائية في حلوان تصل إلى مائة وخمسين مليون جنيها .

تأمين قوات الجيش وصول السلع التموينية المدعمة إلى محافظة شمال سيناء

صرح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن التنسيق مع قوات الجيش ؛ وذلك لتأمين وصول السلع التموينية المدعمة إلى محافظة شمال سيناء .

تشكيل وزارة التعليم العالي للمجلس الأعلى للكليات التكنولوجية 

صرح رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي عن اتجاه الوزارة إلى تشكيل مجلس أعلى للكليات التكنولوجية ، والتي يصل عددهم في جمهورية مصر  العربية إلى ثماني كليات تضم خمسة وأربعين معهدا .

بدء مركز المناهج في تطوير مناهج الكتب الدراسية الخاصة بالصف الثالث الثانوي العام

صرح المشرف على قطاع التعليم العام عن بدء مركز المناهج في تطوير مناهج الكتب الدراسية الخاصة بالصف الثالث الثانوي العام .

بدء إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال اليوم 

تبدأ وزارة الصحة والسكان اليوم في إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال ، والتي سوف تستمر لمدة أربعة أيام لتنتهي يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري .

استقرار أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

استقرار أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 283096.29 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 283.1 جنيها مصريا .

استقرار أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

استقرار أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.45 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ومعتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم الأحد طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ، ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 29 درجة مئوية .