نتيجة مسابقة المعلمين والمتابعة على موقع الوزارة لحين الإعلان عن موعد ومكان الامتحان

نتيجة مسابقة المعلمين والمتابعة على موقع الوزارة لحين الإعلان عن موعد ومكان الامتحان

يوم الخميس الماضي أعلنت وزارة التربية والتعليم على موقعها الرسمي الإلكتروني نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم، حيث نشرت الوزارة أسماء جميع المتقدمين في المسابقة سواء الذين تتوفر فيهم شروط المسابقة أو من لا تتوافر فيهم شروط المسابقة.

وصدر بيان من الوزارة أن نتيجة المسابقة لن تخرج عن ثلاث حالات وهي :-

1- الحالة الأولي وهي ناسف بياناتك غير مطابقة للشروط وهى تعني استبعاد اسم المتقدم من المسابقة بسبب عدم توافر شروط المسابقة عليه.

2- الحالة الثانية وهي أن يكون المتقدم مطابق وفي هذه الحالة تظهر للمتقدم رسالة برجاء متابعتنا على موقع الوزارة لحين الإعلان عن موعد ومكان الامتحان وتعني هذه العبارة أنه يجب على جميع الذين انطبقت عليهم شروط المسابقة متابعة أية أخبار بخصوص موعد ومكان الامتحان على موقع الوزارة حيث أنه من المتوقع أن تكون الامتحانات في الأول من شهر نوفمبر المقبل أي بعد أسبوع من الآن ، حيث ستقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن موعد ومكان الامتحان للمتقدمين إما على الموقع الرسمي وهو الأغلب أو من خلال رسائل SMS أو من خلال البريد الإلكتروني للمتقدم.

3- الحالة الثالثة وهي تدقيق البيانات الخاصة بالمتقدمين حيث تظهر في حالة :-

– قيام المتقدم بكتابة رقم قومي وهمي أو غير صحيح .

– اختيار أكثر من محافظة للتعيين وفي هذه يجب أن يختار المتقدم محافظة واحدة فقط للتعيين وهى المحافظة المدونة بالبطاقة الشخصية للمتقدم.

– اختيار أكثر من وظيفة وفي هذه الحالة يجب اختيار وظيفة واحدة فقط

وأسرع طريقة للحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

حيث تظهر للمتقدم النافذة السابقة والتي تطلب منه اختيار نوع التعليم ثم كتابة الرقم القومي الخاص به أو كتابة الاسم وتاريخ الميلاد ثم الضغط على مفتاح بحث بعدها تظهر للمتقدم أياً من الحالات الثلاث السابق ذكرها من قبل.