إستفسارات نتائج مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2014

إستفسارات نتائج مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2014

نقدم لكم حلول وإجابات حول نتائج مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي والتى ظهرت بالفعل على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث أعلنت الوزارة عن النتيجة بعد أيام من إرسال الأسماء للتنمية الإدارية لإستبعاد المؤمن عليهم ومن هم فى وظائف فعلية، كما تم إستبعاد كل من لم يحصل على دبلومة تربوية للتخصصات الغير تربوية، حيث ظهرت لهم عبارة ( نأسف بياناتك غير مطابقة للشروط المطلوبة)، بينما سعداء الحظ يجدوا عبارة أنه تم التسجيل بنجاح وعليهم الإنتظار حتى إعلان موعد ومكان الإختبارات على موقع الوزارة على أن يتم إبلاغهم مباشرة بنتيجة المسابقة على الموبايل فى رسالة خاصة لهم .

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن هناك من المتقدمين من نجح ولكن يحتاج إلي تدقيق البيانات سواء من خلال إعادة إدخال الرقم القومي من جديد أو إدخال محافظة السكن الخاصة بهم والموجودة داخل البطاقة الشخصية الخاصة بهم .

رابط موقع وزارة التربية والتعليم لإعلان نتائج مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي من هنا .

ويسعدنا الرد على كافة الإستفسارات الخاصة بكم فيما يخص المسابقة ونؤكد أن الوزارة ستعلن فى القريب العاجل عن أماكن وموعد الإختبارات من أجل إختيار 30 ألف معلم من بين حوالي 650 ألف متقدم لتلك الوظائف فى وظائف التعليم العام والفني .

ويمكن وضع الرقم القومي فى تعليق منفصل فى الموضوع وسنرد عليكم بالنتيجة، كما يمكن وضع أى إستفسار وسنرد عليه ونؤكد أن الردود تحمل إجتهادات قوية نتمنى أن يوفقنا الله فيها .