ادخل هنا للاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم

ادخل هنا للاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم
ادخل هنا للاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم

توقف موقع وزارة التربية والتعليم، يوم أمس و صباح اليوم بسبب الاقبال الشديد للمستخدمين من المتقدمين والمتقدمات لمسابقة 30 ألف معلم مساعد وأخصائي مساعد، وأرجع مصدر من الوزارة سبب توقف الموقع لضعف السيرفر وعدم قدرته استيعاب العدد الكبير للمستخدمين .

وكانت الوزارة قد أعلنت يوم الخميس أنها أطلقت موقع الكتروني خصصته، للاستعلام عن أسماء و بيانات المتقدمين لمسابقة المعلمين بالرقم القومي والاسم وتاريخ الميلاد ونوع التعليم .

موقع وزارة التربية والتعليم

كما نشرت الوزارة تعليمات الاستعلام عن بيانات المتقدمين والتي جاءت على النحو التالي  :

حالات الاستعلام:
الحالة الأولى:
الاستعلام برقم قومى لم يتم ادخاله في المسابقة أو رقم قومى وهمى أو رقم قومى صحيح، ولم تتوافر فيه . تظهر رساله بيان غير مطابق وهم من تم استبعادهم ،الشروط المطلوبة التى نص عليها القانون
الحالة الثانية:
من توافرت فيه الشروط المطلوبة التى نص عليها القانون تظهررسالة تؤكد له تم تسجيل بياناتك بنجاح مع ضرورة التاكيد على المحافظة المراد التقدم اليها طبقا لمحل السكن المدون ببطاقة الرقم القومى.
الحالة الثالثة:
المطلوب تدقيق بيانته لوجود خطأ فى الرقم القومى أو تكرار المحافظة أو الوظيفة تظهر رسالة تؤكد له ضروره إعادة إدخال البيانات مرة أخرى بالكامل مع مراعاة ثلاث عناصر اساسية وهى:
1 إدخال رقم قومى صحيح
2 اختيار وظيفة واحدة فى محافظة واحدة فقط واختيار نوع تعليم واحد فقط “عام أو فنى”

3 مراعاة تطابق المحافظة المراد التقدم اليها مع محل السكن الثابت في بطاقة الرقم القومي .

اضغط هنا للاستعلام عن بيانات التقديم لمسابقة التربية والتعليم .

تحديث الثلاثاء 28 أكتوبر 11:47

أعلنت وزارة التربية والتعليم يوم أمس الاثنين، عن فتح باب تدقيق البيانات للمتظلمين من عدم استيفاء شرط التربوي، من المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم مساعد وأخصائي مساعد .

وحددت الوزارة يوم الجمعة الموافق 31 أكتوبر الجاري كآخر موعد لتدقيق البيانات، مشيرة إلى اتاحة الفرصة للمتقدمين المعنيين بحالة عدم تسجيل المتقدم للمؤهل التربوى الحاصل عليه عن طريق السهو أو الخطأ فى الاستمارة السابق تسجيلها على موقع الوزارة، لتدقيق بياناتهم من خلال استمارة تظلمات التعليم العام والفني .