داعش ينشر تفاصيل العملية الإرهابية التي حدثت في سيناء

داعش ينشر تفاصيل العملية الإرهابية التي حدثت في سيناء

نشرت بعض المواقع الارهابية التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) وفقاً لما ذكرته صحيفة المصري اليوم تفاصيل الحادث الإرهابي الذي وقع أمس الجمعة في شبه جزيرة سيناء والذي أسفر عن استشهاد أكثر من 30 ضابط وجندي بالإضافة إلى 29 مصاب من أبناء القوات المسلحة.

حيث أشارت تلك المواقع أن لديها معلومات من العاملين بلجان الإعلام في أنصار بيت المقدس تؤكد تنفيذها لتلك العملية على أراضي سيناء.

وأشارت تلك المواقع ومن بينها (المنبر الإعلامي الجهادي) ان العملية قد بدأت أولاً باستهداف إحدى المدرعات بكمين كرم القواديس في شمال سيناء، والتي أدت إلى تطاير المدرعة وتناثر أجزائها ، ثم أعقب ذلك هجوم بالأسلحة الرشاشة والصاروخية على أفراد الكمين والذين كانوا في حالة صدمة وذلك بعد أن تم الهجوم عليهم فجأة.

وأضاف الموقع أن أفراد العملية الإرهابية قد انسحبوا، وبعدها ب 15 دقيقة جاءت قوات الجيش إلى مكان التفجير وأغلقت كل الطرق في محيط الانفجار وبدأت في إطلاق النار وبكثافة وعشوائية.

وأضاف الموقع أيضاً أنه تم استهداف السيارة التي كانت تقل المصابين من الجنود وقد أصيب قائد عمليات الجيش المصري (خالد توفيق) بإصابات حرجة وذلك أثناء التوجه إلى مكان التفجير.