كيفية تعديل البيانات في نتيجة مسابقة التربية والتعليم

كيفية تعديل البيانات في نتيجة مسابقة التربية والتعليم

بالأمس تم الإعلان عن نتيجة مسابقة التربية، والتعليم – مسابقة 30 الف معلم التي أعلن عنها السيسي -، وقد أعلنت الوزارة عن عدد يصل الى 600 الف متقدم، أصبح لهم الحق في دخول أمتحان المفاضلة بين المتقدمين، وسيتم أختيار 30 الف فقط، ليكون هم الفائزين في مسابقة التربية، والتعليم.

وفور أعلان نتيجة مسابقة التربية، والتعليم، ظهر للمتقدمين عدة نتائج، وهو ما جعل الكثير منهم يتسائل عن الخطوة التالية في هذه المسابقة، ومنهم من ظهر له رسالة تطلب منه الانتظار حتى يتم أعلان مكان، موعد الامتحان، وهؤلاء لا يحتاج الى تصحيح البيانات.

أخرين ظهر لهم رسالة تطلب منهم أعادة تصحيح البيانات الخاصة بهم مثل رقم قومي خطأ، أو اختيار خاطئ للوظيفة، أو تكرار للمحافظة، وهؤلاء يجب عليهم أعادة تدقيق البيانات الخاصة بهم، حتى يستطيع دخول الامتحان النهائي في مسابقة التربية، والتعليم.

طريقة تدقيق بيانات مسابقة التربية، والتعليم

بعد الدخول على الرابط الرسمي لنتائج المسابقة، وهو الرابط الذي أعلنت عنه الوزارة، ستقوم بإدخال الرقم القومي الخاص بك، وبعد ذلك ستظهر لك رسالة تطلب منك أعادة أدخال البيانات مرة أخرى، حيث ستقوم بإدخال الرقم القومي الخاص بك بشكل صحيح، وأيضا ستقوم أختيار وظيفة واحدة في محافظة واحدة فقط، وأخيرا ستقوم بتعديل محل السكن بحيث يكون مثل المكتوب في بطاقة الرقم القومي الخاصة بك.