نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي والاسم من موقع مصر فايف

نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي والاسم من موقع مصر فايف
نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي والاسم من موقع مصر فايف

فتحت وزارة التربية والتعليم يوم أمس الخميس موقع الاستعلام عن بيانات المتقدمين لمسابقة وظائف 30 ألف معلم مساعد وأخصائي مساعد، طبقا لتوجيهات الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم .

ودعت الوزارة كافة المتقدمين والمتقدمات، إلى مراجعة الموقع الذي خصصته للاستعلام عن البيانات والتأكد من قبول أو استبعاد المتقدم، بالاضافة للمتقدمين المطالبين بتصحيح بيانات التقديم، للأسباب التي حددتها فيما يلي:

– ادخال رقم قومي خاطئ أو وهمي .

– التقديم في أكثر من محافظة .

– التقديم في أكثر من نوع “تعليم عام/تعليم فني”

موقع وزارة التربية والتعليم

بعد الدخول لموقع الاستعلام على هذا الرابط هنا، يرجى اختيار نوع التعليم ثم كتابة الرقم القومي بشكل صحيح والبحث عن النتيجة، اذا لم تظهر بيانات المتقدم بالطريقة الأولى من الممكن أن يكون الرقم القومي الذي تم التقديم به خاطئ، يجب اعادة البحث بالاسم وتاريخ الميلاد، ثم اتباع الارشادات حسب الاخطار الذي يظهر لكل متقدم .

مسابقة التربية والتعليم

يذكر أن الوزارة كانت قد حددت مدة أسبوع للمتقدمين المطالبين بتصحيح البيانات  اعتبارا من يوم 23 أكتوبر الجاري، حتى تتمكن من حصر إجمالي المتقدمين المستوفين للشروط، واخطارهم بمواعيد ومكان اجراء الاختبار الالكتروني في الوقت المناسب .

ملاحظة : قد يتوقف موقع الاستعلام عن بيانات المتقدمين من حين لآخر بسبب الضغط الشديد على سيرفر موقع الوزارة، يرجى أيضا استخدام متصفح جوجل كروم للدخول للموقع .

نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي والاسم