تعرف على رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2014 بالرقم القومي

تعرف على رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2014 بالرقم القومي

عرض موقع وزارة التربية والتعليم عبر صفحات موقعه مساء الخميس نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2014 بالرقم القومي، حيث أكد موقع الوزارة أن هناك ثلاث حالات يمكن من خلالها للمتقدم معرفة ماإذا كان قد تم قبول أوراقه من عدمها أو أنه بحاجة إلي التدقيق فى بياناته .

وعرض موقع وزارة التربية والتعليم حالات الإستعلام عن النتيجة والتى ننقلها لكم، ويمكن ترك أى إستفسار متعلق بنتيجة مسابقة التربية والتعليم .

حالات الاستعلام

الحالة الأولى:

رقم قومى وهمى أو رقم قومى صحيح، ولم تتوافر فيه شرط التربوى تظهر رساله بيان غير مطابق وهم من تم استبعادهم

الحالة الثانية:

من توافرت فيه الشروط المطلوبة التى نص عليها القانون تظهررسالة تؤكد له تم تسجيل بياناته بنجاح مع ضرورة التاكيد على المحافظة المراد التقدم اليها طبقا لمحل السكن المدون ببطاقة الرقم القومى.

الحالة الثالثة:

المطلوب تدقيق بيانته لوجود خطأ فى الرقم القومى أو تكرار المحافظة أو الوظيفة تظهر رسالة تؤكد له ضروره إعادة إدخال البيانات مرة أخرى بالكامل مع مراعاة ثلاث عناصر اساسية وهى:

تعرف على رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2014 بالرقم القومي 7
مسابقة التربية والتعليم

1ـ إدخال رقم قومى صحيح

2 ـ اختيار وظيفة واحدة فى محافظة فقط واحدة وتعليم عام أو فنى

3 ـ مراعاة تطابق المحافظة المراد المتقدم اليها مع محل السكن الثابت فى بطاقة الرقم القومى .

رابط موقع وزارة التربية والتعليم للإستفسار عن نتيجة المسابقة بالرقم القومي من هنا .

وهو مايعني أنه يجب على المتقدم أن يضع فى طلب التقدم المحافظة الموجودة فى بطاقته الشخصية مؤكدين فى الوقت ذاته أن الوزارة لن تقبل أى طلبات جديدة للتقديم فى المسابقة مؤكدين أن التقديم قد إنتهي ولن يتم قبول طلبات جديدة لأن الموقع لن يقبل مجددا .

ويمكن ترك الرقم القومي فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل المساعدة فى إفادتكم بالنتيجة فور تخفيف الضغط على موقع وزارة التربية والتعليم .