الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية و التعليم 2014 .. ننشر رابط الاستعلام عن النتيجة

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية و التعليم 2014 .. ننشر رابط الاستعلام عن النتيجة

صرّح وزير التربية و التعليم، أنه سيتم الإعلان اليوم الخميس 23 أكتوبر عن أسماء المقبولين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم، و كذلك أسماء الأشخاص الذين لم يقوموا باستكمال تسجيل بياناتهم لإتمام عملية التسجيل، و ذلك عن طريق فتح الموقع الرسمي لوزارة التربية و التعليم ابتداءاً من يوم الخميس، و بالتالي أصبح بإمكان جميع ابمتقدمين اليوم الاستعلام عن بياناتهم التي قاموا بتقديمها لوظيفة معلم مساعد و أخصائي مساعد من خلال الرقم القومي.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التعليم 2014:

 

ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التعليم، للتعرف على حالة البيانات التي تم تسجيلها في استمارة التقدم، و هل تم قبولها أو استبعادها، أو مطلوب إعادة التسجيل أو استكمال تسجيل البيانات، و هذا هو الرابط:

http://30job.moe.gov.eg/

أما بالنسبة للبيانات التي سيتم الاستعلام عنها فور فتح باب إعادة التسجيل، و هي عدّة حالات لم يتم قبولها، منها أسماء تم استبعادها، و هناك أسماء أخرى لم تستكمل عملية التسجيل، بالإضافة للبيانات المقبولة، و سنعرض لكم الحالات التي ستظهر على الموقع الرسمي لوزارة التربية و التعليم، فور الاستعلام عن تسجيل البيانات:

  1. في حالة وجود رقم قومي ليس له وجود في الأوراق الرسمية “وهمي”، و في نفس الوقت لا يحمل الدبلوم التربوي، يتم الاستبعاد.
  2. في حالة تسجيل البيانات بطريقة صحيحة، و توافر جميع الشروط المطلوبة، لكن لم يتم التأكيد على المحافظة التي يرغب المتقدم بالتقدم للعمل فيها، ستظهر رسالة “تم تسجيل البيانات بنجاح مع ضرورة التأكيد على المحافظة المتقدم إليها و يجب أن تكون مطابقة لمحل سكن المتقدم”.
  3. في حالة كتابة أكثر من وظيفة أو تكرارالمحافظة، أو كتابة الرقم القومي خطأ، ستظهر رسالة تطلب من المتقدم إعادة تسجيل الاستمارة بشكل كامل، مع مراعاة الشروط التالية:
  • اختيار وظيفة و محافظة واحدة فقط تنتمي إلى التعليم الفني أو التعليم العام و ليس القسمين معاً.
  • القيام بكتابة الرقم القومي بشكل صحيح.
  • اختيار المحافظة المراد التقدم للوظيفة بها بشرط أن تكون مطابقة لمحل سكن المتقدم.