الآن خطوات معرفة أسماء المرشحين لاختبارات وظائف التربية والتعليم

الآن خطوات معرفة أسماء المرشحين لاختبارات وظائف التربية والتعليم

ننشر لكم أسماء المتقدمين الذين تم قبولهم إلى اختبارات الـ”30 ألف وظيفة التي كان قد أعلن عنها السيد رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال الاحتفال بيوم المعلم.

وللاستعلام يرجى الدخول على هذا الرابط من  هــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

هذا وأنه تتضمن أسماء هؤلاء المتقدمين إلى ثلاثة أقسام، حيث سوف يتم ظهور رسائل مختلفة لكل حالة تقوم بالتعرف على مكانها بين الذين تم قبولهم ضمن المتقدمين، وهي كالتالي:

الحالة الأولى:

حينما تظهر لك رسالة تبين بأن بياناتك غير مطابقة “بيان غير مطابق”، وهذا يعني أنه تم استبعادك أو أنك لم تقم بالتقدم لهذه الوظائف من الأساس، أو أنك قمت بأدخال رقم قومي وهمي أو رقم قومي صحيح ولم تتوافر فيك شرط التربوي.

الحالة الثانية:

وتفيد بأنك قد قمت بالتقدم بالفعل وقد توافرت فيك الشروط المطلوبة التي نص عليها القانون، وسوف تظهر لك رسالة فور دخولك تؤكد لك أنه قد تمتم تسجيل بياناتك بنجاح، مع ضرورة التأكيد على المحافظة المراد التقدم إليها طبقا لمحل السكن المدون ببطاقة الرقم القومي.

الحالة الثالثة:

تفيد بأنك قد تقدمت ومطلوب منك أن تقوم بتدقيق بياناتك وذلك لوجود خطأ في الرقم القومي الخاص بك أو تكرار محافظتك أو الوظيفة، وأنه سوف تظهر لك رسالة تؤكدلك إعادة إدخال البيانات مرة أخرى بالكامل، مع ضرورة مراعاة ثلاث عناصر أساسية وهي:

1ـ إدخال رقم قومى صحيح.

2 ـ اختيار وظيفة واحدة فى محافظة وأحدة وتعليم عام أو فني

3 ـ مراعاة تطابق المحافظة المراد المتقدم إليها مع محل السكن الثابت فى البطاقة.