أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 23 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 23 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 23 أكتوبر لعام 2014 نطلعكم عليها يوميا ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بتوقيع وزير الآثار عقد مع رئيس المعهد الأوروبي للآثار الغارقة ، نفي وزارة الصحة إصابة طلاب مدرسة البشتيلي الابتدائية في محافظة السويس بالتسمم ، طرح ثلاثة عشر ألف وحدة سكنية بطريق الفيوم .

إجراء تحاليل المواد المخدرة ل5 الآف طالب في جامعة القاهرة ، رفض دخول 4 الآف رأس ماشية برازيلية بسبب إصابتها بالحمى القلاعية ، ضبط 5 عناصر من جماعة الإخوان في محافظة المنيا ، استكمال محاكمة محمد مرسي و14 آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بأحداث الاتحادية .

انخفاض في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، ارتفاع في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة وعلى كافة أنحاء الجمهورية .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة ، والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 23 أكتوبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الخميس

توقيع وزير الآثار عقد مع رئيس المعهد الأوروبي للآثار الغارقة

قام وزير الآثار بتوقيع عقد مع رئيس المعهد الأوروبي للآثار الغارقة يتضمن تنظيم معرض أسرار مصر الغارقة في ثلاث عواصم أوروبية .

نفي وزارة الصحة إصابة طلاب مدرسة البشتيلي الابتدائية في محافظة السويس بالتسمم

نفت وزارة الصحة والسكان إصابة عدد من طلاب مدرسة البشتيلي الابتدائية في محافظة السويس بالتسمم ، نتيجة تناول الوجبة المدرسية ، وذلك بعد إثبات الفحوصات بأن اللبن الذي يقدم للتلاميذ صالح للاستخدام وغير منتهي الصلاحية .

طرح ثلاثة عشر ألف وحدة سكنية بطريق الفيوم

صرح محافظ الجيزة عن طرح ثلاثة عشر ألف وحدة سكنية بطريق الفيوم من تنفيذ الهيئة الهندسية التابعة للقوات المسلحة المصرية خلال الفترة القادمة .

إجراء تحاليل المواد المخدرة ل5 الآف طالب في جامعة القاهرة

صرح المستشار الإعلامي لرئيس جامعة القاهرة عن تقدم عدد خمسة الآف طالب لإجراء تحاليل المواد المخدرة ، والتي كانت قررتها إدارة الجامعة للسكن في المدن الجامعية .

رفض دخول 4 الآف رأس ماشية برازيلية بسبب إصابتها بالحمى القلاعية

أعلن رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن رفض دخول أربعة الآف رأس ماشية إلى البلاد قادمة من دولة البرازيل ، وذلك بسبب إصابتها بالحمى القلاعية .

ضبط 5 عناصر من جماعة الإخوان في محافظة المنيا

صرح مدير أمن محافظة المنيا عن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط خمسة عناصر من المنتمين إلى جماعة الإخوان والمتهمين بتورطهم في الإعتداء على المنشآت الشرطية في المحافظة .

استكمال محاكمة محمد مرسي و14 آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بأحداث الاتحادية

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة محاكمة رئيس مصر السابق محمد مرسي وأربعة عشر آخرين من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بأحداث الاتحادية .

انخفاض  أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

انخفاض في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 285353.66 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 285.36 جنيها مصريا .

ارتفاع في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

ارتفاع في أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.46 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة وعلى كافة أنحاء الجمهورية

يسود اليوم الخميس طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة وعلى كافة أنحاء الجمهورية ، ومعتدل على السواحل الشمالية ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 29 درجة مئوية .