وزير الداخلية: الاخوان ستنفذ مخطط بعد قليل والاخوان تسخر منه

وزير الداخلية: الاخوان ستنفذ مخطط بعد قليل والاخوان تسخر منه

اليوم كان هناك مؤتمر صحفي في مجلس الوزراء حيث قد تحدث السيد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم عن العملية الأمنية في البلاد، وأشار الى أن جماعة الأخوان تريد استمرار حالة الفوضى في البلاد، ولكن وزارة الداخلية تقف لها بالمرصاد.

وقد أشار وزير الداخلية صباح اليوم أن الأخوان يخططون لتنفيذ مخطط أرهابي في جامعة القاهرة، وهذا المخطط هو اقتحام كلية دار العلوم في الجامعة، وأشار الى أن الذين سينفذون المخطط هو طلاب الجماعة في جامعة عين شمس، وحلوان.

الغريب انه بعد حديث اللواء محمد إبراهيم عن هذا المخطط بالفعل وقع أنفجار جامعة القاهرة، وقد أدى هذا الحادث الى أصابة 11 شخص من الموجودين في محيط موقع الانفجار، ولم يؤدي الى وفاة أي شخص.

وقد تداول الكثير من صفحات الأخوان هذا الخبر عبر الفيس بوك، في أشارة الى علم وزارة الداخلية بهذه الانفجارات، وهي أشارة للتشكيك في مصداقية هذه الوزارة، معتبرين أنها هي التي تقوم بمثل هذه الأعمال لكي تجد سبب لما تقوم به من أعمال قمع في الجامعات.

يذكر انه منذ بداية العام الدراسي الجديد في الجامعات، وهناك حالة من الترقب بين صفوف الطلاب، وفي وزارة الداخلية، وقد وقعت عدد من الاشتباكات في ثاني أيام الدراسة في جامعة الإسكندرية أدت الى وفاة احد الطلاب، وقد تم القبض على عدد كبير من الطلاب المنتمين للأخوان.

صورة من الخبر وقت نشره قبل الانفجار الحقيق بدقائق
صورة من الخبر وقت نشره قبل الانفجار الحقيق بدقائق