أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 22 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 22 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 22 أكتوبر لعام 2014 نطلعكم عليها يوميا ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بتطبيق علاوة 10 % على العاملين في القطاع الخاص ، وصول مديونية الشركة القابضة لمياه الشرب إلى مليار وسبعمائة مليون جنيها لصالح وزارة الكهرباء ، تعامد أشعة الشمس على وجه الملك رمسيس الثاني بقدس الأقداس بمعبد أبو سمبل .

تشكيل لجنة بداخل كل مدرسة لمتابعة كافة أعمال الصيانة ، نفي وزير التعليم العالي سحب تأمين الجامعات المصرية من شركة فالكون للأمن ، اكتشاف أول حالة إصابة بمرض الملاريا في محافظة سوهاج ، مباريات ختام الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز .

ارتفاع في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، استقرار في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره أيضا في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة وعلى كافة أنحاء الجمهورية .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة ، والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 22 أكتوبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء

تطبيق علاوة 10 % على العاملين في القطاع الخاص

صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة عن دراسة تطبيق علاوة قدرها 10 % على العاملين في القطاع الخاص مع رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب .

وصول مديونية الشركة القابضة لمياه الشرب إلى مليار وسبعمائة مليون جنيها لصالح وزارة الكهرباء

صرح رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن وصول مديونية الشركة إلى مليار وسبعمائة مليون جنيها لصالح وزارة الكهرباء والطاقة .

تعامد أشعة الشمس على وجه الملك رمسيس الثاني بقدس الأقداس بمعبد أبو سمبل

بدأ توافد المئات من المواطنين والسياح على معبد أبوسمبل في جنوب أسوان ؛ لمشاهدة ظاهرة تعامد أشعة الشمس على وجه الملك رمسيس الثاني بقدس الأقداس بمعبد أبو سمبل .

تشكيل لجنة بداخل كل مدرسة لمتابعة كافة أعمال الصيانة

صرح وزير التربية والتعليم عن تشكيل لجنة بداخل كل مدرسة تختص بمتابعة كافة أعمال الصيانة ، وذلك لتحقيق مبدأ الأمن والسلامة بكافة المدارس على مستوى الجمهورية .

نفي وزير التعليم العالي سحب تأمين الجامعات المصرية من شركة فالكون للأمن

صرح وزير التعليم العالي عن عدم اتجاه الوزارة إلى سحب تأمين الجامعات المصرية من شركة فالكون للأمن ، كما أكد على ضرورة استخدام مبدأ الحوار مع الطلاب المتظاهرين ، واللجوء إلى الفصل إذا فشل الحوار أولا .

اكتشاف أول حالة إصابة بمرض الملاريا في محافظة سوهاج

أوضح وكيل وزارة الصحة في محافظة سوهاج عن تشديد الإجراءات الوقائية في المحافظة ، وذلك عقب اكتشاف أول حالة إصابة بمرض الملاريا لسائق لودر من أهالي قرية الزرازرة التابعة لمركز السلام بمحافظة سوهاج.

مباريات ختام الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز 

سيواجه اليوم فريق النادي الأهلي بالفريق الإسماعيلي في تمام الساعة الثالثة عصرا باستاد الجونة ، كما سيلتقي فريق نادي اتحاد الشرطة بالاتحاد السكندري باستاد كلية الشرطة ، وذلك في إطار ختام مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز .

ارتفاع أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

ارتفاع في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 288135.64 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 288.14 جنيها مصريا .

استقرار في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

استقرار في أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.38 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة وعلى كافة أنحاء الجمهورية

يسود اليوم الأربعاء طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة وعلى كافة أنحاء الجمهورية ، مائل إلى البرودة ليلا ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 27 درجة مئوية .