وزارة التربية والتعليم تعلن عن أسماء المرشحين لأختبارات مسابقة التربية والتعليم و طريقة تدقيق بياناتهم

وزارة التربية والتعليم تعلن عن أسماء المرشحين لأختبارات مسابقة التربية والتعليم و طريقة تدقيق بياناتهم
عاجل االاستعلام عن اسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم غدا الخميس

وزارة التربية والتعليم أعلنت اليوم أن غد الأربعاء الموافق 21 أكتوبر 2014، سيتم أعلان جميع أسماء المتقدمين المرشحين لاختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 للعمل على تدقيق بياناتهم بشكل صحيح على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.

ودعت وزارة التربية والتعليم جميع المتقدمين للدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي فور أعلان النتيجة غدا، للاطلاع على الأسماء المرشحة للفوز بمسابقة وزارة التربية والتعليم، فبمجرد دخول المتقدم عبر موقع الوزارة الإلكتروني للاطلاع على اسمه ستظهر له رسالة توضح إن كان استوفى الشروط أم يحتاج لتعديل بعضها، وذلك لتسهيل عملية تدقيق البيانات الخاصة بكل مرشح بالفوز بمسابقة وزارة التربية والتعليم.

هذا وسيكون بإمكان الأسماء المرشحة تدقيق بياناتهم على موقع وزارة التربية والتعليم، لتصحيح البيانات الذي تتمثل في الأتي:

-كتابة الرقم القومى خطأ.

-كتابة الرقم القومى ناقص.

-تسجيل البيانات في أكثر من محافظة.

-لم يستدل على بعض بيانات المتقدم.

– أن المتقدم قام بتسجيل نفسه في أكثر من تخصص.

موقع وزارة التربية والتعليم

ويلي تصحيح البيانات أعادة تدقيق البيانات من قبل وزارة التربية والتعليم مرة أخرى، وسيتم بعد أسبوع من فتح باب تصحيح البيانات الذي يبدأ من غد الأربعاء 21 أكتوبر 2014 ولمدة أسبوع كامل، وسيتم في أول نوفمبر القادم الإعلان عن موعد الاختبارات لجميع المرشحين في مسابقة وزارة التربية والتعليم.

أما عن الاختبارات فسيكون لكل متقدم ه من باب التسهيل سيكون مقر لجنة الاختبار بجانب محل إقامة كل متقدم، وسيخبر بمعادها بالضبط والمكان بالتفصيل من خلال موقع وزارة التربية والتعليم أو الرسائل النصية على موبايله الخاص المسجل به أو على بريده الإلكتروني.

وسيكون الاختبار عن طريق الاختيارات أو الصح والخطأ، في أربعة تخصصات، وهي: «امتحان مادة التخصص والتربوي والحاسب الآلي واللغة الأجنبية»، و أن الاختبارات ستتم لمدة 12 يوما فقط، وسيكون لكل متقدم أمتحان مختلف.

هذا وسيتم أختيار المتقدمين لوظائف مسابقة وزارة التربية والتعليم، تباعا للحاصلين على أعلى درجات بين المتقدمين، و احتياج كل محافظة وفقا لنسبة النقص بين المعلمين بها.

هذا ويمكن لكل متقدم الآن وبالتحديد بدء من الغد الأربعاء، الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم لتدقيق وتصحيح بياناته، لأعاده مراجعتها من قبل وزارة التربية والتعليم، وذلك على الرابط التالي:

أسماء المتقدمين الذين اختارتهم الوزارة لخوض اختبارات مسابقة الـ30 ألف

موقع وزارة التربية والتعليم