كوريا الجنوبية تطلق الإنترنت البرق

كوريا الجنوبية تطلق الإنترنت البرق

فى الوقت الذي يعانى فيه المصريون من ضعف خدمه الأنترنت مع ارتفاع أسعاره ، خرجت علينا كوريا الجنوبية ومن خلال شركتها SK BroadBand، أنها بصدد إطلاق خدمة للأنترنت بسرعه أي (10 جيجابت في الثانية)،  وهذا لا يقارن بالسرعة فى مصر .

جاء هذا من خلال مؤتمر فى بوسان بكوريا الجنوبية، حيث تستطيع تحميل 1 جيجا بايت من البيانات في 1 ثانية، حيث سمحت هذه الشركة، للزائرين  بتجربة عدة سرعات للإنترنت مثل 100Mbps الموجودة في كابلات الشبكة في الحواسب، سرعة 1Gbps الموجودة في بطاقات الشبكة الجديدة، إلى جانب السرعة الجديدة 10Gbps لتسبق بذلك جوجل التى سوف تقدم سرعة 1 جيجا من خلال جوجل فابير.

مع  أن كوريا بالأصل تملك الإنترنت الأسرع في العالم بمتوسط سرعة يبلغ 24Mbps تليها هونج كونج بسرعة وسطية 15.7Mbps ومن ثم الولايات المتحدة بسرعة 14Mbps، أي أن السرعة الجديدة لشركة SK تبلغ 407 أضعاف من متوسط سرعة الأنترنت الأسرع في العالم حالياً.وطبعا كل دول بعد أم الدنيا مصر ….

وبالإضافة الى ذلك قدمت  شركه سامسونج إبتكارين جديدين، الأول يكمن في تطويرها لشبكات WiFi 802.11ad بإستخدام تردد 60 جيجا هرتز وسرعة نقل بيانات تصل إلى 4.6Gbps والثاني في إختباراتها لشبكات الجيل الخامس للهاتف النقال 5G حيث حققت فيها سرعة تحميل 7.5Gbps.