طالبة ثانوى تسجل مكالمة تليفونية لمدرس يطلبها فى شقته (فيديو المكالمة)

طالبة ثانوى تسجل مكالمة تليفونية لمدرس يطلبها فى شقته (فيديو المكالمة)

استمرارا لعملية الانحلال الأخلاقي والاجتماعي الذي تشهده مصر منذ فترة طويلة، فجرت طالبة في مدرسة لوران الثانوية بنات بمحافظة الإسكندرية مفاجأة كبيرة جدا، وذلك بعد أن قامت بتسجيل مكالمة لأحد المدرسين بالمدرسة، يطلب منها أن تأتى في شقته، وذلك بعد أن قام بحل مشكلة تزويغها من المدرسة أثناء اليوم الدراسي ،وقام بسحب المذكرة التي قامت إدارة المدرسة بكتابتها فيها .

فقد أكدت الطالبة يارا عادل أن مدرس الرياضيات بالمدرسة قام بالاتصال بها، وقال لها أنه تمكن من سحب المذكرة التي تم تحريرها في حقها، وأنه عايز منها حلاوة قيامه بسحب هذه المذكرة، وحمايتها من عواقب تلك المذكرة، وقال لها المدرس إن الكلام مش حينفع هنا في المدرسة، والأفضل إنها تذهب له في شقته .

هذا وقد قام ولى أمر الطالبة بإبلاغ مديرة المدرسة بهذه الواقعة، إلا أنه فوجيء بأن المديرة لم تتخذ إجراءا حاسما تجاه هذا المدرس، وأنه مازال متواجدا في المدرسة يمارس عمله حتى الآن، وفجر ولى أمر الطالبة مفاجأة أخرى عندما أكد أن هناك العديد من الطالبات تعرضن للتحرش الجنسي في نفس المدرسة، من قبل وأنه على استعداد على كشف هذه الحالات في التحقيقات والاستشهاد بهؤلاء الطالبات .

هذا وقد نشرت الخبر العديد من المواقع الإخبارية، وكذلك أثار القضية وائل الإبراشي في برنامجه العاشرة مساءا والذي يُذاع على قناة دريم 2 .