اجازة بداية السنة الهجرىة الجديدة 1437 يوم الأربعاء القادم

اجازة بداية السنة الهجرىة الجديدة 1437 يوم الأربعاء القادم
صور تهنئة بالسنة الهجرية 1437

اجازة بداية السنة الهجرية الجديدة 1437

ننشر لكم موعد أجازة بداية العام الهجري الجديد 1437 ويهنئكم موقع مصر فايف بالسنة الهجرية الجديدة ويهنىء كل المسلمين في جميع الدول العربية والأوربية.

سيوافق موعد أجازة السنة الهجرية يوم الأربعاء القادم الموافق الرابع عشر من شهر أكتوبر الحالي ويكون هو الأول من محرم للعام الهجري الجديد 1437، من المعتاد مثل كل عام أن يكون أول يوم في العام الهجري الجديد عطلة رسمية.

يجب على جميع المسلمين في كل العالم العربى والأجنبي، أن يتبادلوا التهاني بين بعضهم البعض بالطرق المعتادة المختلفة سواء عن طريق المكالمات ،الرسائل القصيرة عبر الموبايل أو الواتس أب، رسائل الفيس بوك ، ويمكنكم تحميل الصور التي تحمل كلمات تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية 1437 وعمل إشارة للأصدقاء والأهل والأقارب على مواقع التواصل الإجتماعي.

يهنىء مصر فايف شعب الكويت بمناسبة بداية السنة الهجرية37 14 ويقدم لكم الاجازات والعطلات الرسمية في الكويت للعام الحالى 2015 من الرابط التالى : اجازة بداية السنة الهجرية في الكويت وجميع الاجازات الرسمية 2016، وهذه الصورة التي أنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى تخص الكويت وليس مصر.

اجازة السنة الهجرية
اجازة السنة الهجرية 1437

أشار بعض المعلمين أن الخميس ليس أجازة رسمية، ولكن هى أجازة عارضة لأنها واقعة بين يومين أجازة وهو الأربعاء بداية السنة الهجرية والجمعة عطلة الأسبوع والطلاب سوف تتغيت عن المدرسة.

يمكنكم التعرف على جميع الاجازات الرسمية في مصر من على موقع مصر فايف، ولا صحة فيما تداوله النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك في أن عطلة السنة الهجرية الجديدة من الأربعاء للسبت والتفاصيل على الرابط التالى : هل أجازة أول السنة الهجرية الجديدة أربع أيام؟