نتائج المراسلة 2015 التعليم عن بعد الجزائر onefd.edu.dz resultat 2015

نتائج المراسلة 2015 التعليم عن بعد الجزائر onefd.edu.dz resultat 2015
الديوان الوطني للتعليم والتكوين
وليد ابراهيم

نقدم لجميع الطلاب والطالبات بجميع المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية الذين يتعابون تعليمهم بالمراسلة بالديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد بالجزائر onefd نتائج امتحانات المستوى للعام الدراسي 2014-2015

نتائج امتحانات الدراسة بالمراسلة 2015

بعد انتهاء فترة امتحانات المستوى يبدأ الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد من خلال مراكزه المنتشرة ببعض الولايات في عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ويبدأ جميع الطلاب بترقب النتائج .

نتائج المراسلة 2015 onefd

لقد اقترب موعد الاعلان عن نتائج المستوى للدراسة بالمراسلة حيث من المقرر ان تظهر على هذا الرابط هنا ابتداءا من تاريخ 1-7-2015 سوف نتابع معكم أخبار اعلان النتائج التي يمكنكم معرفتها برقم التسجيل  الذي سلم لكم في بداية السنة الدراسية .

تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح الدائم.

تابعونا على صفحة الفيسبوك من هنا للاطلاع على جميع أخبار نتائج امتحان المستوى لهذا العام .

تحديث : الثلاثاء 1 جويلية 22:48

كشف مصدر من الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد أن الاعلان عن نتائج المراسلة تأخر عن الموعد المحدد ، حيث يقوم الديوان بحجز ومراقبة علامات الطلاب الذين يزاولون دراستهم بالمراسلة وغيرها من الإجراءات التي يتخذها قبل الإعلان عن النتائج، وأشار نفس المصدر إلى أن النتائج سيعلن عنها على الموقع الإلكتروني التابع للديوان فور الانتهاء من تلك الاجراءات .

اضغط هنا لمعرفة نتائج المراسلة 2015

تحديث الخميس 14 مايو 16:37

انتهت امتحانات المستوى للسنة الدراسية 2014/2015 يوم أمس الأربعاء، بجميع المراكز على المستوى الوطني، وتم تجميع أوراق الامتحان لتصحيحها بالمراكز الجهوية للديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، على أن يتم الإعلان عن نتائج الدراسة بالمراسلة على الموقع الرسمي للديوان خلال الأسبوع الأول من شهر جويلية المقبل .

تحديث الخميس 11 يونيو 12:41

أكد مصدر مسئول بالديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، أن نتائج امتحان المستوى للعام الدراسي 2014-2015 “الدراسة بالمراسلة” ستعلن بصفة تدريجية اعتبارا من يوم 20 جوان المقبل حسب انتهاء المراكز الجهوية والولائية من ادراج النتائج على الموقع الرسمي للديوان .

تحديث الخميس 25 يونيو 23:16

كشف مصدر مسئول بالديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد في الجزائر، أن عملية تصحيح أوراق امتحان المستوى لهذا العام لم تنتهي بأغلب المراكز، بسبب العدد القليل للأساتذة المصححين، مشيرا إلى أن الإعلان عن نتائج الدراسة بالمراسلة سيتأخر إلى منتصف شهر جويلية المقبل .

تحديث الأربعاء 1 يوليو 23:54

ذكر مصدر مطلع بالديوان الوطني للتعليم عن بعد، في تصريح غير رسمي لـ “مصر فايف” أن الإعلان عن نتائج امتحان المستوى لهذا العام “نتائج المراسلة” سيتأخر متوقعا عرض النتائج على الموقع الرسمي للديوان بعد منتصف شهر جويلية الحالي، موضحا أن بعض مراكز التصحيح لم تنتهي بها عملية تصحيح أوراق الامتحان خصوصا بالمناطق الجنوبية للبلاد .

تحديث الجمعة 3 يوليو 04:21

كشف مصدر مطلع بالديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، أن نتائج امتحان اثبات المستوى للعام الدراسي 2014-2015، ظهرت بالنسبة لولايات الأغواط، وهران، تبسة، عنابة، عين الدفلى، على أن تظهر نتائج باقي الولايات تباعا خلال الأيام المقبلة .

تحديث الجمعة 3 يوليو 23:24

ظهرت نتائج امتحان اثبات المستوى دورة ماي 2015، مساء اليوم الجمعة بولايات الشلف، بجاية، بسكرة، على موقع الديوان الوطني للتعليم عن بعد، على الرابط التالي

نتائج المراسلة 2015

تحديث الاثنين 6 يوليو 23:18

ظهرت اليوم نتائج امتحان اثبات المستوى، بولايات الجزائر، قسنطينة، أدرار، ومن المنتظر أن تظهر نتائج المراسلة بباقي الولايات خلال هذا الأسبوع .

تحديث الثلاثاء 7 يوليو 23:14

ظهرت اليوم نتائج امتحان اثبات المستوى بولايات، بشار، ورقلة، بسكرة، تيارت، الجلفة، بالنسبة لنتائج ورقلة 07 فهي خاصة بالمتعلمين القاطنين بولاية الوادي الذين كانوا مسجلين سابقا بمركز بسكرة و حولوا إلى مركز ورقلة .

تحديث الأربعاء 8 يوليو 23:19

ظهرت اليوم الأربعاء نتائج امتحان المستوى بولايات، سطيف، تيزي وزو، تلمسان، سكيكدة، تيارت، ونتابع معكم دائما نتائج الدراسة بالمراسلة بباقي الولايات .

تحديث الخميس 9 يوليو 23:22

تم اليوم رفع نتائج امتحان المستوى لهذا العام على موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، بالنسبة لولايات، سعيدة، المدية، مستغانم .

تحديث السبت 11 يوليو 23:42

ظهرت نتائج امتحان اثبات المستوى “نتائج المراسلة” اليوم على الموقع الرسمي للديوان الوطني للتعليم عن بعد لولاية مستغانم فقط .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا كنت غائب في امتحان البكالوريا بسبب المرض اذن هل يمكنني ان اجتازه مرة اخري

  2. للمرة الثانية اوعيد السنة اولئ ثانوي علوم ربي يسامحكم المعدل
    9.17اوريد القبول

  3. أنا كمت متقائل هذا العام بأنني سأنجح حتى تفجأت بالمعدل : 9.46 هل أقدم طعن أم لا سنة الرابعة متوسط

  4. لم افهم المواد التي اجب عن اسالتها لم اوفق فيها والمواد التي لم اجب فيها اخذت نتائج حسنة فيها شي غريب

  5. انا كنت متفائلة بانني سوف انجح هذا العام لكن خاب الامل 9.96

  6. لقد كنت جد متأكدة من نجاحي و لاكن مع الأسف الشديد لم أنجح لمادا أريد أن أفهم

  7. انا هذا عامي التاني ولم انجح مع العلم ان معظم اجاباتي متاكد من صحتها وارجو منكم تفسيرات في اقرب وقت وشكرا

  8. ما العمل في اخراج كشف النقاط لدى المركز للتكوين عن بعد وكذاا اثبات المستوى لدورة ماى 2015

    1. نشكر جميع الاساتذة الساهرين على بذل المجهودات الجبارة والتى يقدمونها الينا بالديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد . وخاصة الطاقم وايضا الادارة التى بدورها توافينا بكل ما جدا و ماوجد .و نقول ما بروك عيدكم السعيد واعاده الله علينا باليمنى والبركة وامنية النجاح للجميع ان شاء الله وشكرا وان اطلت بكلام فالمعذرة اخواني واخواتى.

  9. نتيجة إثبات المستوى 10,55 على العموم لا بأس بيها مع أني توقعت أحسن من هذه

  10. انا هذا العام الثالث ليا بالمراسلة ولم انجح مع العلم انني متاكد من صحة اجاباتي على اسئلة الامتحان جيدا ماا العمل

  11. لاتياس عندما لايتحقق لك امر حاول مرارا وتكرارا فقطرة المطر تحفر الصخر ليس بالعنف ولكن بالتكرار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>