نتائج المراسلة 2014 التعليم عن بعد الجزائر onefd.edu.dz resultat 2014

الديوان الوطني للتعليم والتكوين
الديوان الوطني للتعليم والتكوين
كتب - في أخبار التعليم آخر تحديث - 08/09/2014 | 9:54 ص

نقدم لجميع الطلاب والطالبات بجميع المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية الذين يتعابون تعليمهم بالمراسلة بالديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد بالجزائر onefd نتائج امتحانات المستوى للعام الدراسي 2013-2014

نتائج امتحانات الدراسة بالمراسلة 2014

بعد انتهاء فترة امتحانات المستوى يبدأ الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد من خلال مراكزه المنتشرة ببعض الولايات في عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ويبدأ جميع الطلاب بترقب النتائج .

نتائج المراسلة 2014 onefd

لقد اقترب موعد الاعلان عن نتائج المستوى للدراسة بالمراسلة حيث من المقرر ان تظهر على هذا الرابط هنا ابتداءا من تاريخ 1-7-2014 سوف نتابع معكم أخبار اعلان النتائج التي يمكنكم معرفتها برقم التسجيل  الذي سلم لكم في بداية السنة الدراسية .

ترقبوا امتحان المستوى لعام 2014 على الموقع الرسمي للديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد .

تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح الدائم.

تحديث : الثلاثاء 1 جويلية 22:48

كشف مصدر من الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد أن الاعلان عن نتائج المستوى تأخر عن الموعد المحدد ، حيث يقوم الديوان بحجز ومراقبة علامات الطلاب الذين يزاولون دراستهم بالمراسلة وغيرها من الإجراءات التي يتخذها قبل الإعلان عن النتائج، وأشار نفس المصدر إلى أن النتائج سيعلن عنها على الموقع الإلكتروني التابع للديوان فور الانتهاء من تلك الاجراءات .

إقرأ أيضا : نتائج المراسلة 2014 من الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد

تحديث : الإثنين 7 جوان 00:25

ظهرت نتائج امتحان المستوى “نتائج المراسلة 2014″ على موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد على الرابط المشار اليه أعلاه اليوم الاثنين ، ويمكن لكافة المسجلين معرفة النتيجة برقم التسجيل .

شارك المقال