نموذج اجابة امتحان التفاضل والتكامل 2013 للثانويه العامه

education1
كتب - أحمد صلاح

الاجابات النموذجيه للأسئله التى وردت بإمتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي (( ثانويه عامه – قسم علمى رياضه )) اليوم الثلاثاء 18/6/2013 . نموذج الاجابه كاملا ننشره لكم على موقع مصر فايف متضمننا الحلول النهائيه لمسائل الامتحان.

نموذج اجابة امتحان التفاضل والتكامل 2013

فور انتهاء امتحان التفاضل والتكامل سوء يتم تحديث الموضوع لاضافة نموذج الاجابه كاملا فور وصوله الينا من مدرسي مادة الرياضيات 2 آملين ان يأتى الامتحان هذا العام في مستوي الطالب المتوسط ومحققا لأمال الطلاب المجتهدين علما بأن الوزارة تعمل الان على التجيهزات النهائيه للامتحان.

تابعونا فور انتهاء الامتحان للحصول على الأجوبه النموذجيه

تقرير عن امتحان التفاضل والتكامل 2013 ثانويه عامه

نرصد ردود افعال الطلاب بعد الامتحان مباشرة وسوف يتم ايضاح نقاط الصعوبه في الامتحان التى تعسر على معظم الطلاب الاجابه عليها كما سيتم مقارنة اسئلة امتحان هذا العام بأسئلة امتحانات السنوات السابقه وذلك سوف يكون مؤشرا على ارتفاع او انخفاض تنسيق هذا العام للكليات المخصصه لقسم علمي رياضه مثل هندسة البترول وكليات الهندسه على مستوي الجمهوريه.

الصفحة الأولى من امتحان التفاضل والتكامل 2013

هذا وقد استطاع فريق عمل مصر فايف الوصول الى بعض اسئلة امتحان المادة الان من خلال صورة للصفحة الأولى من الامتحان كان قد رفعها احدهم على موقع الفيس بوك
نموذج اجابة امتحان التفاضل والتكامل 2013 للثانويه العامه

اجابة اصفحة الأولى من امتحان التفاضل والتكامل 2013

وقد تداول الناس على موقعي التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر هذه الاجابات على الصفحة الأولى المنشوره من الامتحان ونحن ننشرها لكم ولكن نخلى مسئوليتنا من صحتها حيث ننشرها لكم كما نٌشرت وسوف نؤكد لكم صحتها فور الرجوع الى المدرسين المختصين

نموذج اجابة امتحان التفاضل والتكامل 2013 للثانويه العامه
نموذج اجابة امتحان التفاضل والتكامل 2013 للثانويه العامه
نموذج اجابة امتحان التفاضل والتكامل 2013 للثانويه العامه

وقد خرج الطلاب اخيرا من لجان الامتحان منذ ما يقرب من 40 اربعين دقيقة وعلى وجوههم علامات الارتياح والرضا الكاملين عن الامتحان وعن الاسئلة التى جائت به معبرين الامتحان يعتبر خاليا من الصعوبات تماما وجاء على حسب التوقعات وكما تمناه الجميع.

وفي المقابل ظهرت مؤخرا ردود افعال من الطلبة غاضبه جدا من الامتحان ومندده بالسئلة التى جاءت به مصرحين انه كان الاصعب على مدار سنوات وبذلك فإن الاراء تتخبط وتتضارب بين من يدعي سهولة الامتحان المطلقه وبين من يدعي الصعوبة الشديده التى جائت في اسئلة الامتحان. وعلى عكس ما رأينا الفرحه الغامره في عيون طلاب عديده رأينا أيضا الدموع الغزيره في عيون طلاب اخرين شاكين الى الله من وضع هذا الامتحان وينعتوه بأنه ضيّع مستقبلهم !!

لقراءة المزيد اضغط هنااجابات امتحان التفاضل والتكامل 2013 الاجابات النموذجيه لاختبار التفاضل والتكامل للثانويه العامه

شارك المقال