الإعلان عن 597 فرصة عمل بشركات القطاع الخاص في الرياض

الإعلان عن 597 فرصة عمل بشركات القطاع الخاص في الرياض
وظائف خالية بالسعودية

في إطار حرص المملكة العربية السعودية على توفير فرص عمل جادة لأبنائها من الشباب والشابات لتوفير حياة كريمة لكافة المواطنين، أعلنت اليوم بعض شركات القطاع الخاص بالرياض والبالغ عددهم 9 شركات عن توفير المئات من فرص العمل الجادة لراغبي العمل عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض.

وتم تقسيم الوظائف على الشباب والفتيات، وحازت الفتيات بالنصيب الأكبر حيث بلغ عدد وظائف الشباب 230 أما الفتيات 367، ومن المقرر أن يبدأ إجراء المقابلات الشخصية للوظائف المعلن عنها خلال الفترة من 19 أكتوبر وحتى 23 أكتوبر 2014، وقد تم تخصيص موعد ومكان للمقابلة حسب الوظيفة المقدمة عليها.

وظائف خالية

وجاءت الوظائف مناسبة لكافة المؤهلات، والآن نعرض لكم تفاصيل تلك الوظائف وهي:

  • شركة دار البندر العالمية للتجارة تعلن عن عدد 120 وظيفة خالية بها ويتم أجراء المقابلات يوم 20 أكتوبر 2014. في الوظائف الأتية (بائع/محاسب صندوق/مدير معرض/مساعد مدير معرض ) وتلك الوظائف الشاغرة فقط للحاصلين على شهادات  متوسطة وما فوقها ، وعلى الراغبين في الوظيفة الذهاب إلي مقر الغرفة في تمام الساعة التاسعة صباحا.
  • شركة الاتصالات المتكاملة والتي أعلنت عن وظائف خالية بها للحاصلين على شهادات متوسطة وما فوقها للعمل في تلك الوظائف (موظف استقبال / حارس أمن), وبالنسبة للمقابلات الشخصية فسوف يتم أجراءها في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 بمقر الغرفة.
  • شركة المراعي تعلن عن 105 وظيفة خالية بها للحاصلين على الابتدائية وما فوقها في تلك الوظائف مندوب ” مبيعات/مشرف إمداد وتموين/مصفف ارفف ” والمقابلات يوم الأربعاء 22 أكتوبر 2014 بمقر الغرفة.
  • وبالنسبة لوظائف السيدات فسوف تبدأ يوم الأحد الموافق 19 أكتوبر 2014 وجاءت وظائف السيدات كالتالي:
  • 3 وظائف خالية بشركة ثمار كمنسقة قسم المناقصات ويشترط الحصول على شهادة بكالوريوس وما فوقها والمقابلات في تمام الساعة التاسعة صباحا بمقرع فرع السيدات.
  • مصنع الشربتلي يعلن عن 40 وظيفة للحاصلات على شهادات متوسطة وما فوقها (عاملة إنتاج) وبالنسبة للمقابلات الشخصية فسوف تكون بمقر فرع السيدات الساعة التاسعة صباحا.
  • شركة مركز الاتصال أعلن عن 121 وظيفة خاليه به للسيدات وسوف تتم المقابلة لهن يوم 20 أكتوبر 2014  بمقر فرع السيدات بغرفة الرياض التاسعة صباحا ومطلوب أن تكون المتقدمات حاصلات على الثانوية العامة وما فوقها في وظائف (منفذة خدمة/مشرفة/مديرة فترة/خدمة عملاء).
  • شركة سمارت لينك يوجد بها 100 وظيفة خدمة عملاء  المقابلات الشخصية بمقر فرع السيدات التاسعة صباحا يوم 21 أكتوبر 2014  ويشترط على المتقدمات الحصول علي بكالوريوس وما فوقه
  • شركة شاس لخدمات المياه بها 8 وظائف (إدارية/فنية مختبر مياه / محاسبة) والمقابلات الشخصية يوم الأربعاء 22 أكتوبر 2014 بمقر فرع السيدات الساعة التاسعة صباحا ويشترط الحصول علي دبلوم وما فوقه للعمل في الوظائف
  • شركة هرفي الغذائية تعلن عن 95 وظيفة (خدمة عملاء / عاملات إنتاج). وبالنسبة للمقابلات الشخصية فسوف تكون يوم الخميس 23 أكتوبر 2014 بمقر فرع السيدات التاسعة صباحا ويشترط الحصول علي شهادة متوسطة  وما فوقها للعمل في تلك الوظائف الخالية.