تردد قناة بى ان سبورت Bein Sports 1 HD الجديد نايل سات – و تردد بى ان سبورت الاخبارية 2016

تردد قناة بى ان سبورت Bein Sports 1 HD الجديد نايل سات – و تردد بى ان سبورت الاخبارية 2016
قناة بى ان سبورت 2016 ترجج قناة BEIN SPORTS

تردد قناة بى ان سبورت 1 الجديد على القمر الصناعى نايل سات، الكل الان يبحث عن تردد القناة من أجل مشاهدة مباراة الزمالك و ماميلودي سونداونز اليوم في دور المجموعات من بطولة دورى ابطال افريقيا، مباراة الزمالك ستكون حصرية على قناة بى ان سبورت 1 المجانية و نحن نضع لكم في هذا الموضوع احدث تردد الذي منه ستستقبلون القناة و تشاهدون المباراة بدون تقطيع و بجودة عالية، فإن كنتم مهتمين بذلك و هذه رغبتكم فإن مرادكم هنا.

قناة Bein sports هي القناة المكتسحة و التي يعرفها الصغير و الكبير من عشاق الكرة المستديرة، تمتلك معظم حقوق الدوريات العربية و العالمية و مباراة الزمالك اليوم ستكون على القناة المجانية بتعليق علي محمد مجد، دون الاطالة عليكم نقدم لكم تردد القناة.

ما هو تردد قناة بى ان سبورت الاخبارية و تردد قناة بى ان سبورت 1 الناقلة لمباراة اليوم على القمر الصناعي نايل سات.

بى ان سبورت 1 اتش دي ستعمل إن استعملتم التردد الجديد في استقبالها، و التردد هو التالي، 12264 و بخصوص الاستقطاب فإنه أفقي و عن الترميز استعملوا 27500، أما معدل التصحيح فهو 2/3 بمجرد استعمالكم هذا التردد فإنكم ستستقبلون قناة بى ان سبورت بجودة عالية فهو التردد الجديد الخاص بها المضمن في الموقع الرسمي للقناة.

تفاصيل مباراة الزمالك اليوم التي ستنقل مباراتها قناة بى ان سبورت 1 – Frequency Bein sports 1 HD Nilesat – احدث تردد للقناة مجاناً

يعيش الزمالك الفترة الحالية بهدوء و هو على مقربة من إمتحان كبير حينما يواجه فريق ماميلودي سونداونز الجنوب الافريقي يوم الاحد 17/7/2016 ضمن مباريات دورى ابطال افريقيا المقررة رسميا، يبحث الزمالك عن الثلاث نقاط التي تنعش حظوظه للمرور للأدوار الإقصائية، فريق ماميلودي سونداونز يعتبر من أبرز الفرق المتواجدة في جنوب افريقيا ان لم يكن الأبرز، و طبعا كلنا نعلم ان دوري ابطال افريقيا يجمع كل الفرق القوية في الدوريات الافريقية و الزمالك على رأسهم بالإضافة للأهلى و فرق قوية للغاية هدفها الوحيد هو بلوغ النهائي و الإجتهاد في تلك المباراة للظفر بالكأس الغالية.

مباراة الزمالك وماميلودي سونداونز مهمة للغاية، ستجرى يوم الاحد الموافق حسب التاريخ الميلادي ل 13/7/2016، ستكون كتيبة الزمالك مكتملة و جاهزة لتقديم أحسن المستويات كي ترضي جمهورها الغاضب على الفريق بأكمله بعدما فشل في الظفر بالدورى المصرى الذي كان من نصيب نادي الأهلى الذي لديه مباراة يوم السبت بنفس المسابقة مع الوداد الرياضى.

اخر اخبار نادي الزمالك المصرى الذي يترأسه مرتضى منصور قبل مباراة ماميلودي سونداونز دور المجموعات دوري ابطال افريقيا

وصل إلى مقر نادي الزمالك المصري مساء اليوم الأربعاء، وفد نادي اتحاد جدة السعودي، لعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، للتفاوض حول التعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” صانع ألعاب الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم. وعلم من مصادره داخل النادي الأبيض، أن الجلسة شهدت حضور كهربا ووكيله أحمد يحيى، والتي سيتم فيها التفاوض على المقابل المادي لإعارة اللاعب.

موعد المباراة حسب توقيت القاهرة مصر هو الساعة الثامنة و النصف 20:30 و حسب توقيت المملكة العربية السعودية الرياض مكة المكرمة فإن مباراة الزمالك وماميلودي سونداونز ستكون على الساعة التاسعة و النصف 21:30 كونوا بالموعد، و من جهة اخرى فإننا نحيطكم علما ان القنوات الناقلة للمباراة غير معلنة في الوقت الحالى و سيتم الاعلان عليها في الساعات القادمة و ستكون بوضعها لكم بهذا الموضوع لهذا يمكنكم الاحتفاظ به.