التعليم تعلن الموعد الخاص بنشر أسماء المتقدمين وموعد إجراء الامتحانات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

التعليم تعلن الموعد الخاص بنشر أسماء المتقدمين وموعد إجراء الامتحانات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها قد تسلمت جميع أسماء المتقدمين لوظائف مسابقة 30 ألف معلم وذلك بعد أن انتهت وزارة التنمية الإدارية من فرزها.

حيث قام الدكتور أحمد طوبار المسئول عن عمليات فرز البيانات بتسليم أسماء المتقدمين إلى الوزارة بعد أن تم مقارنتها عن طريق الرقم القومي ومطابقة كل البيانات المسجلة من قبل المتقدمين، بالمعلومات المدونة بالبطاقة الشخصية.

هذا وتم استبعاد عدد كبير من المتقدمين لم تقم الوزارة بالإعلان عنه بسبب عدم صحة البيانات المدونة بالاستمارة وعدم تطابقها مع البطاقة الشخصية.

وأضافت وزارة التربية والتعليم إلى أنها بعد أن تسلمت الاسماء من وزارة التنمية الإدارية ستقوم بعمليات فرز وتدقيق أخري تبدء يوم السبت المقبل 18 أكتوبر وتنتهي يوم 29 أكتوبر بعدها مباشرة يتم الإعلان عن جميع الأسماء المرشحة لدخول الاختبارات الخاصة بالمسابقة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم وهو من هنا

من جهته أكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأستاذ هاني كمال أنه سيتم القيام بتدقيق البيانات الخاصة بالمتقدمين بجميع الوسائل المتاحة بداية من 18 أكتوبر وحتى 29 أكتوبر الجاري، ثم سيعقبه الإعلان عن الأسماء ومواعيد وأماكن الاختبارات.

وأشار كمال أن الاختبارات الخاصة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم ستكون في الأول من شهر نوفمبر المقبل حيث يؤدي كل متقدم الاختبارات الأربعة في يوم واحد من العاشرة صباحاً وحتي الثالثة عصراً يتخلل ذلك فترات راحة على ان يعقب ذلك في نهاية اليوم إعلام المتقدم بدرجاته النهائية التي حصل عليها في هذه الاختبارات.