طريقة معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم ال 30 الف معلم مساعد

طريقة معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم ال 30 الف معلم مساعد
استمارة التقدم لشغل وظيفة معلم وأخصائى مساعد مسابقة وزارة التربية والتعليم

اليوم سيتم الإعلان عن نتيجة مسابقة التربية، والتعليم، المسابقة التي أعلن عنها السيسي، والمطلوب فيها 30 ألف معلم، والتي قد تقدم لها ما يزيد عن مليون، و600 ألف معلم، وقد تم أستبعاد ما يزيد عن 700 ألف متقدم قبل مرحلة المفاضلة بين المتقدمين.

وقد كشفت الوزارة عن أنه سيتم إرسال رسائل نصية قصيرة – sms – للمتقدمين الذين قد تم ترشيحهم للدخول في الامتحان النهائي للقبول في الوظائف، وستتضمن هذه الرسالة مكان الاختبار، والموعد، وقد خصصت الوزارة عدد كبير من المراكز لأجزاء الاختبارات فيها.

ويمكن أيضا للمتقدمين في هذه المسابقة، الاستعلام عن النتائج، من خلال زيارة المديرية التعليمية التابع لها في محل السكن، حيث سيكون هناك كشوف المرشحين لهذه الوظائف، ولكن هذا بعد أن تعلن الوزارة عن النتائج بالكامل.

وأيضا من المنتظر أن تعلن عدد من الصحف في مصر هذه الأسماء مجمعة، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية، والتعليم، حيث يمكن للمتقدم مشاهدة ملف pdf سيحتوى على كل الأسماء مرتبة حسب المحافظات، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن النتائج مساء السبت.

أما بخصوص موقع وزارة التربية، والتعليم، إلى الآن لم يعلن الموقع عن أي تفاصيل بخصوص المسابقة، ولا يوجد أي رابط في داخل الموقع، لإعلان النتيجة من خلاله، وهذا يعني انه من المحتمل أن لا يتم الإعلان عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية، والتعليم.