اعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم “محدث”

اعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم “محدث”
اعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

مسابقة وزارة التربية والتعليم، من المنتظر أن يعلن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، في مؤتمر صحفي عن نتيجة مسابقة توظيف 30 ألف معلم مساعد وأخصائي، مساء الغد السبت حسب ما ذكره مصدر من الوزارة، مشيرا إلى أن عملة فرز طلبات المتقدمين انتهت صباح اليوم .

وكانت الوزارة قد قد استلمت أكثر من مليون طلب قاموا بتسجيل بياناتهم الكترونيا، من خلال الموقع الرسمي للوزارة، استبعدت لجنة الفرز من بينهم ما يقرب من 618 ألف متقدم لتكرار بياناتهم ومتقدم لأكثر من مرة، فيما بلغ عدد المتقدمين المقيدين رسميا بالوزارة مليون مترشح لوظائف الـ”30 ألف فرصة عمل” التى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الاحتفال بعيد المعلم .

وأكدت الوزارة أن فرز المتقدمين من ناحية المؤهل، تم على أساس معيار حصول المتقدم على مؤهل تربوى، أو دبلومة تربوية، وفق الشروط التى تم الإعلان عنها، والمفاضلة بينها من حيث التقدير والسن والمؤهل .

وأوضحت الوزارة أنه سيتم الإتصال بجميع المتقدمين المستوفين للشروط، لإبلاغهم بموعد ومكان عقد الاختبارات، مشيرة إلى أنها جهزت نحو 3000 مقر لعقد الاختبارات، وأن المركز القومي للأمتحانات هو الذي سيضع أسئلة الامتحانات، أما أسئلة الحاسب الآلي فسيضعها التطوير التكنولوجي بالوزارة.

تحديث السبت 11 أكتوبر 21:44

أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم أنه لن يتم اعلان نتيجة وأسماء الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم ومساعد أخصائي، على أي موقع الكتروني بما في ذلك الموقع الرسمي للوزارة، حيث سيتم إرسال رسائل قصيرة للموبايل للمتقدمين الفائزين لإعلامهم بموعد ومكان اجراء الإختبارات، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل الآن على وضع اللمسات الأخيرة على قوائم الناجحين .

علمنا من مصادر بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة مسابقة توظيف المعلمين سيعلن عنها على بوابة الحكومة المصرية، قسم الوظائف الحكومية فور اعتماد النتيجة من الوزير .

تحديث الثلاثاء 21 أكتوبر 22:26

ذكر الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، في تصريح صحفي يوم أمس الثلاثاء، أن وزارته انتهت من عملية فرز بيانات وأسماء المتقدمين لشغل الوظائف التعليمية، وأسفرت هذه العملية عن قبول 500 ألف متقدم بصفتهم مستوفين لشروط المسابقة.

وأشار إلى اعلان أسماء المقبولين لإجراء الإختبارات الالكترونية اليوم الأربعاء على الموقع الرسمي للوزارة بالاسم، حيث يدخل المتقدم اسمه من هنا لمعرفة إذا كانت بياناته تحتاج إلى تدقيق من عدمه.

أما بالنسبة للمتقدمين الغير مستوفين للشروط ، أوضح الوزير أنه ستمنح لهم فرصة تصحيح بياناتهم لمدة أسبوع كامل اعتبارا من يوم الغد 22 أكتوبر، من خلال ادخال البيانات الصحيحة عبر استمارة خاصة بهم، لتمكينهم من دخول الامتحانات.

تحديث الأربعاء 22 أكتوبر 21:55

أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم

 ذكر الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أن وزارته قد انتهت من حصر إجمالي أعداد المتقدمين لشغل الوظائف التعليمية المعلن عنها شهر سبتمبر الماضي، مشيرا الى فتح باب الاستعلام عن أسماء المتقدمين المستوفين للشروط ، والمتقدمين المعنيين بتصحيح بياناتهم اعتبار من يوم الغد الخميس اقرأ التفاصيل من هنا