موعد مباراة روما وأي سي بينزولو اليوم الاربعاء 13/7/2016 القنوات المجانية الناقلة للمباراة

موعد مباراة روما وأي سي بينزولو اليوم الاربعاء 13/7/2016 القنوات المجانية الناقلة للمباراة
ماتش مباراة روما اليوم الاربعاء فريق محمد صلاح

اليوم يواجه فريق روما الايطالي أي سي بينزولو ضمن مباريات الاستعداد للموسم الكروي أمام الفريقين خصوصا فريق العاصمة روما الذي يلعب به الدولي المصري محمد صلاح الذي يعشقه كل كبير و صغير في الجمهورية و يتابعون كل مباريات روما بسببه من أجل الاستمتاع بلمساته و تشجيعه من الدقيقة الاولى حتى الدقيقة الاخيرة من المباراة.

روما بكل لاعبيه مستعدين للمباراة التي يعتبرونها مهمة للغاية من أجل أبراز إستعدادهم للمباريات القادمة و إستعدادهم بشكل كامل للموسم الكروي القادم الذين يتمنون أن يحققون فيه نتائج طيبة مثل السنة السابقة على آمل أن تكون أفضل بكثير منها، طالبين من كل الجماهير التي تعشق الفريق أن تستمر في مساندته و دعمه. مباراة اليوم من نوع آخر و الكل ينوه لسهولة المباراة لفريق العاصمة الإيطالية لكن كل شيئ ممكن في كرة القدم و سيحاول فريق أي سي بينزولو أبراز نفسه و إسمه إن تفوق في هذه المباراة التي سيلعبون بكل ما لديهم من قوة فهم الآن أمام فرصة لمواجهة أحد أكبر الفرق بالبلد.

آخر أخبار فريق روما الايطالي اليوم الاربعاء 13-7-2016

اقترب مسئولو روما من حسم صفقة اللاعب البرازيلي جوان جيسوس مدافع فريق إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم دفاعات الذئاب قبل الموسم المقبصحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) أكدت أن الصفقة قد تحسم بشكل رسمي قبل انتهاء اليوم مقابل 10 ملايين يورو، ووقتها سينضم اللاعب بدءاً من الغد لمعسكر روما في بينزولو .الصفقة ستتم على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون يورو مع إلزامية الشراء بنهاية الموسم مقابل 8 ملايين أخرى ليصبح المجموع 10 ملايين يورو.

القنوات الناقلة لمباراة روما و اي سي بينزولو لم تحدد بعد و سيتم موافاتكم بها عبر هذا الموضوع المتجدد الذي سيكون حاضرا و بقوة لتغطية كل صغيرة و كبيرة حول مباراة اليوم الخاصة بفريق محمد صلاح و هو نادي روما الايطالي. تابعونا للحصول على المزيد.