نتيجة عرض الرو الأخير كاملة 6/ 10/ 2014

نتيجة عرض الرو الأخير كاملة 6/ 10/ 2014

بدأ عرض الرو بعرض بعض اللقطات من عرض الرو الماضي ودين أمبروز يوزع القمصان والهدايا على الجماهير ثم إعادته للحقيبة الذهبية لسيث رولينز مع المفاجأة الخاصة فيها ، ثم دخل سيث رولينز للحلبة وطلب عرض لقطات من عرض الرو الماضي وهو يضرب جون سينا ودين أمبروز بالحقيبة ، هجوم من سينا على سيث رولينز الذي يهرب لمكان الجمهور ليفاجئ بهجوم آخر من دين أمبروز ويعود للحلبة ثم ينجح في الفرار بعد تدخل رجال الأمن .

RAW

يدخل تربل اتش وستيفاني مكمان للقاعة ويأمرا سينا وأمبروز بالتوقف حتى لايتحول العرض لفوضى ، ثم يعلن عن مباراة غير متكافئة بين سيث رولينز وكاين وأورتن ضد سينا وأمبروز .

المباراة الأولى: سيزارو وجولدست وستاردست ضد USOS ودولف زيجلر:

النتيجة: فوز فريق دولف زيجلر وUSOS ، بعد تثبيت جيمي أوسو لكودي رودز .

المبارة الثانية: بو دالاس ضد العملاق مارك هنري:

الفائز: بو دالاس بعد العد حتى عشرة خارج الحلبة على مارك هنري .

– تجدد الخلافات بين جون سينا ودين أمبروز ، ودين أمبروز يترك الحلبة والقاعة بأكملها ويخرج لتناول وجبة غداء في أحد مطاعم المدينة تاركاً جون سينا وحده في مباراة ضد فريق السلطة .

المباراة الثالثة: بري بيلا ضد سمر راي:

الفائز: بري بيلا .

– ذا ميز يحاول التودد لكاين وإصلاح العلاقات بينهما عن طريق إهداءه سلة من الفواكه ، لكن كاين يرفضها ويعلن عن مباراة بين ميز ضد شيماس بطل الولايات المتحدة .

المباراة الرابعة: جاك سواجر ضد المصارع الطائر تايسون كيد:

النتيجة: فوز جاك سواجر عن طريق الاستسلام .

– المصارع إيدج وكريستيان خلف الكواليس يتحدثان عن برنامج عن عرض سماكدون سيذاع بعد عرض الرو على شبكة الـــ WWE Network الخاصة بالاتحاد .

– مايكل كول يستضيف رومان رينز عبر الأقمار الصناعية ويسأله عن حاله بعد إجرائه عملية الفتق ، فأجاب رينز أن الأمور في تحسن وما هي إلا مسألة وقت ويعود للمشاركة في للعروض ، وتمنى أن يكون مع الجماهير الموجودة هنا في مدينة بروكلين .

المباراة الخامسة: إل توريتو ضد هورن سواغل ” ميني جاتور”:

الفائز: إل توريتو.

– عودة المصارع الروك وحوار ساخن بينه وبين لانا ممثلة أليكسندر روسيف ثم عراك بين الروك وأليكسندر ينتهي بخروج روسيف من الحلبة ، ثم خروج الروك ومصافحته للجماهير .

The Rock

المباراة السادسة: AJ LEE وإيما ضد أليشيا فوكس وبايدج:

الفائز: الفريق الثاني.

– عرض فيديو لفريق عائلة الوايت مع التركيز على النجم إريك روان هذه المرة بعد التركيز على لوك هاربور الأسابيع الماضية ، مما يوحي بوجود شيئ جديد بخصوص عائلة الوايت في الأيام القادمة .

المباراة السابعة: شيماس ضد ذا ميز:

الفائز: ذا ميز.

قام شيماس بتسديد ركلة بروج كيك لميز لكنه يفلت منها لترتطم بوجه داميان سانداو ، ويقوم ميز بتثبيت شيماس 1 2 3 ، مما أغضب شيماس وحاول الهجوم عليهما لكنهما أفلتا وهربا قبل وصوله لهما .

المباراة الثامنة: جون سينا ضد فريق السلطة “أورتن وكاين ورولينز”:

تابع تفاصيل المباراة كاملة والأحداث من هنا:

النتيجة: تسبب كاين بخسارة فريقه عن طريق المخالفة ، وبينما يستعد لحركة الخنق يعود دين أمبروز ويدخل للحلبة لكن معه هوت دوج وكاتشب وقام برميهما على رولينز وكاين ليعود سينا ودين أمبروز في تناغم ، لكن تربل اتش يدخل ويعلن أنه لكي يتمكن أحدهما من قتال سيث رولينز فلابد أن يخوضا نزالاً ضد بعضهما البعض والفائز سينال فرصة قتال سيث رولينز ، لينتهي العرض بحركة DDT قوية ومفاجئة من دين أمبروز لسينا .